الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة "نيرة أشرف".. شاب يطلق النار على فتاة ووالدها بسبب رفضها الزواج منه| فيديو

الجمعة 22/يوليه/2022 - 06:01 م
هير نيوز


خرج عدد من مواطني المدينة لمهاجمة المصريين المتواجدين بمدينة  البيضاء وإجبارهم على إغلاق محالهم التجارية كما طالب الليبيون بمغادرة المصريين من المدينة على خلفية إطلاق شاب يدعى راغب خالد النار على فتاة ليبية ووالدها لرفضها الزواج منه.
وتصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث قرر الشاب إنهاء حياة رجل وابنته في وضح النهار بسبب رفضهما الزواج منه.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قصة الشاب؛ حيث أقدم على إطلاق النار على شخص ليبي يُدعى محمد مفتاح، وابنته خلال استقلالهما سيارتهما أمام منزلهما؛ ما أسفر عن إصابتهما بطلقات نارية؛ نقلا على أثرها إلى المستشفى.





تفاصيل الواقعة


وكشفت قوات الأمن الليبية تفاصيل الواقعة حيث قال أسعد الورفلي، عضو المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية الليبية، أن الشاب يدعى راغب خالد - مصري الجنسية، أطلق النار على رجل ليبي وابنته أمام منزلهما؛ بسبب رفضها الارتباط به عدة مرات.

وأشار عضو المكتب الإعلامي في وزارة الداخلية الليبية إلى أن الشاب المصري تقدم لخطبة الفتاة الليبية عِدة مرات، في حين رفض ذويها الارتباط به، وطالبوه بالابتعاد عن ابنتهم وعدم التعرض لها.



اقرأ أيضًا..




بداية الأزمة


كما تحدث نجل عمة الفتاة الليبية عن الحادث، وأكد أن الأزمة بدأت بإعجاب الشاب المصري بزميلته الليبية بجامعة البيضاء، وأنه سعى للفت انتباهها ومضايقتها داخل الجامعة عدة مرات، إلا أنها رفضت الارتباط به، مشيرًا إلى أن الطالب المصري دأب على مضايقتها، والتعرض لها لمدة عامين، قبل أن يتوجه إلى منزلها لطلب خطبتها من والدها عِدة مرات، وبرفض والدها له؛ هدده بالانتقام منهما.





وأضاف: "راغب عكف على ملاحقة الطالبة الليبية وذويها خلال الأيام الماضية، قبل أن يتوجه بسيارته الثلاثاء الماضي إلى منزلهما، وعقب خروجها من المنزل برفقة والدها واستقلال سيارتهما؛ اعترض طريقهما حاملًا سلاحًا ناريًّا - بندقية آلية؛ ما أسفر عن إصابتهما بطلقات في مناطق مختلفة بالجسم". 


وفي السياق ذاته أصدرت مديرية أمن البيضاء بيانًا تؤكد فيه أن قوات الأمن تمكنت في مديريتي البيضاء والقبة؛ ألقت القبض على الشاب المصري عقب فراره من مدينة البيضاء واختباءه بأحد المنازل في مدينة القبة، مشيرًا إلى أنه سيتم تحويله خلال الساعات المقبلة إلى النيابة العامة، تمهيدًا لتقديمه إلى القضاء لمحاكمته.


اقرأ أيضًا..

ads