الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

20 طعنة وكسر بالجمجمة.. تفاصيل مقتل امرأة حامل تهز المملكة الأردنية

الخميس 21/يوليه/2022 - 07:02 م
هير نيوز

باتت جرائم العنف ضد المرأة هي سمة العصر الحالي، وباتت هي الأكثر انتشارًا في الوطن العربي، حيث تصدرت الفترة الأخيرة أكثر من حادث جاء في مقدمتهم مقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا على يد زميلها في الجامعة في وضح النهار وأمام أعين الجميع. وتبعها مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، وعلى صعيد الوطن العربي فكان مقتل الطالبة إيمان أرشيد هو الحدث، ولكننا الآن على موعد مع جريمة جديدة..



جريمة تهز المملكة الأردنية 

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي قصة قتل امرأة حامل في الأردن، حيث أقدم رجل على طعنها وتهشيم جمجمتها بالمطرقة، وإخفاء جثتها في محل تجاري بمدينة الزرقاء وسط الأردن، ولكن تم إلقاء القبض عليه في النهاية.

وأكدت مديرية الأمن العام في الأردن، أنها ورد إليها معلومات الإثنين الماضي، بشأن قيام أحد الأشخاص بقتل امرأة وإخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في محافظة الزرقاء، وفور ورود المعلومات، بدأت التحقيقات وجمع المعلومات للتأكد منها، وبمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات، وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

20 طعنة وتكسير جمجمة 




ومن التحقيقات الأولية أعترف القاتل بجريمته، وأنه قتل المرأة على إثر خلافات بينهما، وعن ملابسات الحادث أكد أنه قام بضربها بواسطة أداة أثناء وجودها داخل محله التجاري، مما أدى إلى وفاتها، ثم قام بإخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الضحية مقتولة وملفوفة بكيس نفايات، وقد سكبت عليها مادة بترولية، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.



وأشارت التقارير إلى أن المجني عليها تبلغ من العمر 22 عامًا وهي حامل بالشهر الثامن، وقد تعرضت لأكثر من 20 طعنة في الصدر، بالإضافة لضربات متعددة بمطرقة حديدية على الرأس، مما أدى إلى كسر في الجمجمة وتهتك الدماغ.

كما أوضحت التحقيقات إن القاتل الذي يعمل في محل للتمديدات الصحية، كانت تربطه علاقة مع الضحية منذ زمن، ووقع خلاف بينهما فأقدم على استدراجها لمحله التجاري وقام بقتلها، وعند إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بضربها على رأسها بمطرقة حديدية وطعنها بشكل متكرر، وعندما تأكد المجرم من وفاتها، قام بسكب الجاز على جثتها وتغليفها بكيس قمامة، تمهيدا لإخفائها، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه وكشف الجريمة البشعة.

ومن جانبه قال والد الضحية إن ابنته ظهرت آخر مرة بكاميرات المراقبة أمام محل الجاني، قبل اختفائها، وعن علاقتهما ببعض قال :" صديق زوجها وكانا يعملان سويا، وجلس مع زوجها وشربا القهوة يوم الإثنين، وكأن شيئا لم يكن". ولفت إلى أن "ابنته كانت حاملا وتبقى أيام قليلة على ولادتها" قبل مقتلها، وأن المتهم هو أحد جيرانهم.

اقرأ أيضًا..

ads