الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة البلوجر السعودية الشهيرة «ساز القحطاني»

الخميس 17/مارس/2022 - 08:36 م
هير نيوز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، خبر صادم لوفاة البلوجر السعودية الشابة الشهيرة والبالغة من العمر 22 عاماً، إثر حادث سير على طريق العروبة بالرياض، وهو ما أثار الحزن في قلوب جميع متابعيها خاصة لصغر عمرها.

وبعد الحادث تم نقل ساز القحطاني، إلى المستشفى ولكن بعد ساعات قليلة انتشر خبر وفاتها وبدأت تكتب عنه وسائل الإعلام السعودية، كما انتشرت صور من الحادث المروع للفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.



وتعتبر ساز القحطاني، بلوجر سعودية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وخاصة سناب شات، وتحصل على الآلاف المتابعين من السعوديين على المنصات المختلفة، فهي تقوم بمشاركة تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لأماكن مختلفة مع متابعيها من خلال مقاطع الفيديو مما جعلها تكسب قلوبهم ومحبتهم.

وأعرب متابعي ساز عن حزنهم وتأثرهم لوفاتها، عن طريق نشر آخر صورة ظهرت فيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي كانت تظهر وجهها والاستماع المعروفة. والمحبوبة من الجميع وذلك قبل تعرضها للحادث بساعات فقط.

كما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الحادث مع الدعاء لساز القحطاني، بالرحمة والمغفرة معبرين عن حبهم لها وحزنهم لسماع ذلك الخبر.

اقرأ أيضًا..

ads