الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تمثل لأول مرة ماركة أحذية بالشرق الأوسط (صور)

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 11:53 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

اختارت Guess هذا الأسبوع عارضة الأزياء الأرجنتينية المقيمة في المملكة العربية السعودية جورجينا رودريجيز كوجه لحملتها الخاصة بموسم العطلات لعام 2024.





حملة Guess مع جورجينا رودريجيز
 


من المقرر إطلاق مجموعة Guess هذا الشهر، وهي تتضمن مجموعة من الأحذية، من الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية الطويلة، إلى جانب قطع الملابس الجاهزة والملابس الخارجية والإكسسوارات، بالتعاون مع جورجينا رودريجيز.

كما ظهرت رودريجيز، الوجه المألوف لـ Guess، بواسطة المتعاونة منذ فترة طويلة مع العلامة التجارية نيما بيناتي، وهي تعرض مجموعة من الإطلالات من خط العطلات الجديد.

وفي إحدى اللقطات، استلقت جورجينا رودريجيز على أريكة مرتدية فستانًا قصيرًا بلون البشرة مزينًا بالماس. وظهرت في إطلالة أخرى مرتدية فستانًا من الساتان بطبعات حيوانية، مقترنًا بمعطف وردي أشعث وكعب عالٍ بلون البشرة، مع حقيبة يد حمراء جريئة. كما ظهرت أيضًا مرتدية معطفًا طويلًا من الكاميل، مربوطًا بحزام عند الخصر، مع حذاء من جلد الثعبان وحقيبة يد متطابقة.




إطلالة جورجينا رودريجيز الأخيرة
 


 وفي إطلالة أخرى، تألقت جورجينا رودريجيز بفستان محبوك باللون الأحمر الداكن، ونسقته مع حذاء طويل يصل إلى الركبة وحقيبة يد حمراء. كما ظهرت في صور بالأبيض والأسود، مرتدية بذلة من قماش الدنيم وكعبًا مدببًا.

وأكد المدير الإبداعي بول مارسيانو على تعاونهما القوي المستمر في بيان، قائلًا: "تجسد جورجينا تمامًا روح امرأة جيس - جمالها وثقتها بنفسها وأناقتها تجعلها الوجه المثالي لعلامتنا التجارية.

وفي الوقت نفسه، قالت جورجينا رودريجيز: "لقد سررت عندما طلبت مني جيس أن أكون وجه حملة العطلات. إنه لشرف حقيقي أن أكون جزءًا من عائلة جيس، وأنا سعيد للغاية بالفرصة الرائعة لأكون فتاة جيس مرة أخرى".





اقرأ أيضا..



ads