الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تنتقد مسابقات ملكات الجمال وتصفها بعدم الإنصاف

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 10:33 م
جوري بكر
جوري بكر

أثارت الفنانة جوري بكر جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها الجريئة حول مسابقات ملكات الجمال، حيث هاجمت هذه الفعاليات وطالبت بإلغائها بشكل نهائي. وقالت جوري في تصريحاتها المثيرة: “بيكسّبوا أكتر واحدة فاشلة”. 







استياء جوري بكر من مسابقة ملكة الجمال 


أعربت جوري بكر عن استيائها من المعايير التي تعتمدها مسابقات ملكات الجمال في اختيار الفائزات.

كما أضافت جوري أن هذه الفعاليات لا تعكس بالضرورة الجمال الحقيقي أو القيمة الشخصية، وأنها تؤدي إلى تقليل احترام المرأة من خلال التركيز فقط على الشكل الخارجي دون الاهتمام بجوانب أخرى أكثر أهمية مثل الثقافة والشخصية.

فيما أثارت تصريحات جوري بكر تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لرأيها، حيث اعتبر البعض أن لديها وجهة نظر تستحق النقاش، فيما دافع آخرون عن أهمية هذه المسابقات كمجال للترويج للجمال والثقافة.




آخر أعمال جوري بكر 


جدير بالذكر أن الممثلة الممثلة جوري بكر شاركت في مسلسل “برغم القانون”، الذي عُرض على شبكة قنوات ON، وقدمت فيه دورًا مميزًا لاقى استحسان الجمهور والنقاد.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “ليلى”، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد الاختفاء المفاجئ لزوجها. بعد رحلة طويلة من البحث، تكتشف ليلى أن زوجها هرب وتركها مع طفليهما، “ليلى” و هاشم”، بعد زواج دام عشر سنوات.

كما تتعمق القصة في محاولات ليلى لمعرفة السر وراء هروب زوجها، خصوصًا في ظل الحب الكبير الذي كان يجمعهما، مما يخلق صراعًا داخليًا ومشاعر مختلطة بين الألم والغموض. ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي تبرز التحديات التي تواجهها المرأة في مثل هذه الظروف. 





اقرأ أيضا.. 


ads