الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية سماحة تعود بـ «وداعًا حمدي» والجمهور متحمس

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 10:04 م
آيه سماحة
آيه سماحة

أثارت الفنانة الشابة آية سماحة حماس جمهورها بإعلانها عن عمل فني جديد يحمل عنوان "وداعًا حمدي"، ومن المتوقع أن يُعرض قريبًا وشاركت آيه سماحة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعض التلميحات حول دورها في هذا العمل، ما دفع متابعيها للتساؤل حول تفاصيله وقصته.



دور آيه سماحة في وداعًا حمدي


ورغم أن آيه سماحة لم تكشف الكثير عن طبيعة الدور الذي ستؤديه في “وداعًا حمدي”، إلا أن الجمهور يتوقع أن يكون هذا العمل من الأعمال الدرامية المؤثرة، خصوصًا مع مشاركتها المتواصلة في أعمال تميزت بالقضايا الإنسانية والاجتماعية.

الجدير بالذكر أن آية سماحة أثبتت نفسها في الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، بعد تقديمها لأدوار متعددة نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. زيُنتظر أن يكون هذا العمل إضافة قوية لمسيرتها الفنية المتألقة.


آخر أعمال آية سماحة


شاركت الممثلة الشابة آية سماحة في مسلسل “عمر أفندي” الذي تم عرضه على شبكة قنوات ON، حيث أثارت دورها إعجاب المشاهدين. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “علي”، شاب يكتشف سردابًا سحريًا يأخذه في رحلة زمنية إلى أربعينيات القرن الماضي.

 ومع هذه القفزة الزمنية، تتغير حياة “علي” بشكل جذري، خاصة بعدما يقع في حب أفلاطوني مع فتاة من تلك الحقبة. تتوالى الأحداث في إطار يجمع بين الكوميديا والدراما، مقدمة تجربة مميزة تجمع بين الضحك والرومانسية. 

‏ويذكر إن أداء آيه سماحة في هذا العمل كان ملفتًا، وأضاف نكهة خاصة على الشخصية التي لعبتها، مما جعلها تحظى بإشادة من النقاد والجمهور على حد سواء. ‏





اقرأ أيضا.. 


ads