الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كندة علوش تكشف عن طريقة تربيتها لأطفالها وعلاقتها بالسوشيال

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 11:16 م
كندة علوش
كندة علوش

خرجت الفنانة كندة علوش وكشفت عن معلومات مهمة عن حياتها و أنها لن تسمح لأولادها بالتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد سنوات عندما يقررون هذا الأمر بأنفسهم.




ماذا قالت كندة علوش عن تربية أطفالها؟ 


وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc 1: "أخدنا قرار ابتعادهم عن مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض من غير ما نتفق مقعدناش واتكلمنا بس أنا مش بعرض حياتي الشخصية ولا عمرو يوسف بيعرض حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولما جم أولادنا بشكل طبيعي مكنوش جزء من الموضوع، لما يكبروا ويقرروا، يعني لما يكون عندها 16 أو 18 سنة وتكون مسئولة عن قرارها".






وتابعت كندة علوش: "أنا بنتي عندها 6 سنين وابني سنتين ونص مش عارفة لما يكون عمرها 12 سنة إيه الصراعات اللي هخوضها معها في الموضوع دا، أنا أتمنى أنها تكون جاهلة تكنولوجيا ومتمسكش موبايل، مواقع التواصل الاجتماعي أيا كانت إيجابياتها هي مكان سلبي للأطفال، بزعل من كل أهل سواء نجوم معروفين أو لأ بيخلوا أولادهم معروضين على مواقع التواصل الاجتماعي، مش كل الناس أسوياء في ناس متنمرين، أنا طول ما أنا قادرة أمنع أولادي حتى لو كنت أم ديكتاتورية وهحاول أخلق لهم بدائل تعوضهم عن المتعة اللي بيوصلولها في مواقع التواصل الاجتماعي".


اقرأ أيضا.. 


إلهام شاهين تتألق بأحدث ظهور مع ابن شقيقها بعد جدل حفل الزفاف


وأوضحت كندة علوش أنها تأخذ القرارات السهلة بمفردها مثل الأكل والشرب ومواعيد التمرين، لكن إذا كان القرار أكبر مثل اختيار المدرسة أو أي شيء آخر يكون قرارا مشتركا بينها وبين عمرو يوسف خاصة أنها تخاف من مسئولية اتخاذ القرار بمفردها.


كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان



وقد أعلنت الفنانة  كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال الفترة الماضية وذلك في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشازلي، لافته أنها مرت بتجربة قاسية منذ معرفتها بهذا المرض الذي اكتشفت وجوده أثناء فترة رضاعة ابنها، وعانت كثيراً مع هذا المرض لأن استعادت نفسها وصحتها ومازالت تستعيد المتبقي منها.



موقف لا ينسى لمحمد صلاح مع كندة علوش



كما كشفت كندة علوش عن موقف استثنائي ومميز من لاعب فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، حيث حرص على مساندتها عبر مكالمة تليفونية وعرض مساعدته للكشف عليها والمكوث أيضاً في منزله لحين تعافيها من المرض، وهو ما اعتبرته كندة علوش أنه شيء يتعدى حدود الوفاء والنبل والاحترام من قيمة كروية مثل محمد صلاح.








ads