الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال علام تكتب.. إليزابيث وأهرام الجمعة

الأحد 16/يناير/2022 - 11:27 ص
هير نيوز

 

عندما حملت الملكة اليزابيث في طفلها الثالث أندرو، قالت أريد طفلا لأستمتع بالأمومة هذا الطفل لي ( كما جاء في مسلسل the crown) .

كان مدللا تصطحبه في كل سفرياتها، وسيماً تابعنا حفل زواجه من سارة فيرجسون ذات الشعر الأحمر، وفشله بعدها بسنوات قليلة بعد خيانتها له.

البعض وجد لها العذر بانه دائما مسافر بالشهور بحكم عمله بالبحرية، وأنها تشعر بالفراغ لكنه انفصل عنها من غير هدوء ، بحواديت وصور وحاجات غريبة .

 ظلت أخبار الأمير أندرو تتنوع بين المرشحات للزواج وكل أختياراته عليها مشاكل دائما - فيه ناس كده - ونساء تحمل معها المتاعب له وللملكة، لم تكتمل له قصة منذ طلاقه في التسعينيات.

فجاءة ظهرت للأمير أندرو - بسبب صداقته بالأمريكي جيفري ابستين وهو متهم بجرائم جنسية-  فتاة امريكيه قالت ان أبستين استخدمها للاتجار بالجنس مع عدد من الرجال منهم دوق يورك الأمير أندرو سنة 2001، من أكثر من عشرين سنه، الغريب أن أندرو  لايتذكر حتي أنه رأها.

الملكة اليزابيث بالرغم من حبها له جردته من ألقابه العسكرية ليحاكم كانسان عادي مع الاحتفاظ بالألقاب الملكية ومايستخدمهاش كمان ..

اليزابيث منذ 60 سنه تحل في مشاكل عائلية بدءا من أختها مارجريت وفضائحها إلي أولادها من تشارلز وديانا وكاميلا، وآن أبنتها ومشاكلها، وأندرو وإدوارد ، وحتي هاري حفيدها عمل لها كارثة العام الماضي وكاد القصر الملكي يٌتَهم بالعنصرية بسبب ميجان.

الملكة اليزابيث بالرغم من كل هذه المشاكل المُزلزلة استطاعت أن تحافظ علي عرشها "معرفش ازاي"!!

كل متاعبها من أولادها ولم تشعر بالراحة طوال 70 سنه من مشاكلهم !!

أهرام الجمعه

لفترة ليست بالبعيدة كان العدد المنتظر في كل بيت مصري، يوم الجمعه استيقظ مبكرا حتي أكون أول من يلتقط هذا العدد حتي لايفتح الصحيفة أحد قبلي ..بحب شكل الصحيفة ورائحة المطبعة عليها.

عدد الجمعه بالنسبة لي لسنوات طويلة بريد الأهرام لعبد الوهاب مطاوع الكاتب الكبير و صاحب مدرسة رسائل المستمعين والرد عليها دائما حديث كل البيوت المصريه ..

فاكهة عدد الجمعه مقال الأستاذ إبراهيم حجازي (خارج دائرة الضوء) كان يبدو في ظاهره  أنه مقال رياضي، ولكنه كان يكتب في كل شئ يبدأ رياضة وياخذك الي مرماه،  وبسهوله شديدة تجد أنك أنتهيت من مقال نصف صفحه تقريبا .. دراسته في كل التربية الرياضية مع وجوده علي الجبهه من 1967 وحتي 1973 وهذا كان حال الشباب المصري بعد النكسة لم يخرج أحد الا بعد الانتصار .. تجارب صقلت قلمه وجعلته لا يشبه أحداً .. الأستاذ إبراهيم  كان دائما داخل دائرة الضوء ولم يكن يوما خارجها 

ربنا يرحمه ويغفر له

 



ads