الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من بريطانيا إلى إيطاليا.. المصرية نورا عتال تسيطر على عروض الموضة الأوروبية

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 10:33 م
نورا عتال في عروض
نورا عتال في عروض أزياء

تركت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال بصمة في أسبوع الموضة في لندن، حيث شاركت في عروض أزياء بارزة مثل بربري وسيمون روشا ونينسي دوجاكا، كل ذلك في غضون يومين فقط.







عروض المصرية نورا عتال مع الماركات العالمية 


في عرض بربري، عرضت عارضة الأزياء المغربية المصرية نورا عتال إطلالة غير رسمية تتألف من شورت بطول الركبة باللون البيج الفاتح مقترنًا بقميص مخطط بأزرار وياقة، وفوق هذا، ارتدت سترة خضراء زيتونية باهتة بأكمام مطوية. واستكملت إطلالتها بحقيبة كتف كبيرة مبطنة وحذاء بدون كعب باللون البيج والكريمي، والذي تم تزيين الأخير بمسامير صغيرة.

بينما كان المصمم البريطاني دانيال لي يوجه الاتجاه الإبداعي لبربري على مدى العامين الماضيين بأسلوب مبتكر. فبالنسبة للنساء، أعاد تصميم المعاطف الثقيلة الكلاسيكية في أشكال مختلفة بما في ذلك سترة قصيرة أو عباءة بدون أكمام أو باركا بأكتاف مغطاة بحواف من الريش الاصطناعي من الأورجانزا الحريرية، مع طبقات فوق فساتين أو تنانير، مما يمزج بين الأناقة والأسلوب الرياضي. 





اقرأ أيضا.. 











نورا عتال مع سيمون روشا 


لعرض سيمون روشا، ارتدت نورا عتال إطلالة تضم بلوزة شفافة بأكمام طويلة، وتحت ذلك، كان فستان أسود ساتان مرئيًا، مصمم بخصر مشدود، وامتد الفستان إلى تنورة متدفقة انقسمت بجرأة عالية عند الفخذ.

وفي غضون ذلك، خرجت العارضة نورا عتال على منصة عرض نينسي دوجاكا بفستان أسود قصير ملائم للجسم. وتضمن التصميم خط رقبة غير متماثل، مع كتف واحد مزين بقماش أبيض رقيق ومكشكش.








اقرأ أيضا.. 



ads