الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة قناة أغاني قرآنية المثيرة للجدل عبر يوتيوب.. ونشطاء: اقتربت الساعة

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 04:02 م
قناة أغاني قرآنية
قناة أغاني قرآنية

أثارت قناة تدعى أغاني قرآنية عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث تقوم القناة بعرض آيات من الذكر الحكيم على أنغام الموسيقى والأغاني الحديثة بتقنية من تقنيات الذكاء الاصطناعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل واقعة أغاني قرآنية. 









قناة أغاني قرآنية تثير الجدل 


وقد أثارت قناة الفيديوهات عبر منصة "يوتيوب" تدعى أغاني قرآنية الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهرت قناة تبث مقاطع فيديو عبارة عن آيات من القرآن الكريم على أنغام موسيقى حديثة بالإضافة إلى الاستعانة بموسيقى الأغاني الأجنبية والعربية الجديدة. 

بينما أشعلت قناة أغاني قرآنية السخط والغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، ما جعل منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب تغلق القناة عبرها، فلم يكتفي صناع القناة بقرار الإغلاق، بل قرروا تدشين صفحة عبر منصة "فيسبوك" لنشر تلك المقاطع المثيرة للجدل. 





اقرأ أيضا...







رد فعل السوشيال ميديا على قناة أغاني قرآنية 


وسرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو مثيرة للجدل من قناة أغاني قرآنية، وفيها تظهر الآيات القرآنية على الأنغام الموسيقية، ويبدو أنه تم تصنيعها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما أشعل الجدل وغضب نشطاء تلك المنصات. 

حيث كتب الناشط جمال عبد العزيز: "أغاني قرآنية لا حول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إن هذا منكرًا فأنكرناه بلغووووا لاتدعوهم لا تصمتوا عنهم أبدًا اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ياالله، { ٱقۡتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمۡ وَهُمۡ فِی غَفۡلَةࣲ مُّعۡرِضُونَ }. 






اقرأ أيضا.. 


ads