الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تبحث رانيا يوسف عن التريند بدخولها عالم الغناء أم تمتلك موهبة حقيقية؟

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 11:16 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف


 

تحت شعار الفنان الشامل، وهو الفنان الذي يجمع بين التمثيل والغناء منهم، فمنهم من اتخذ تلك الخطوة بحكم امتلاك الموهبة التي انعكست أثرها على جمهورهم وارتبطت بذاكرتهم حتى اللحظة وخير مثال على ذلك نجوم الزمن الجميل مثل شادية وليلى مراد وغيرهم.


 





ولكن في العصر الحالي أصبح عدد كبير من الفنانين يتجهون إلى الغناء دون وجود أي موهبة لديهم، وهو ما فسره الجمهور على أنهم يبحثون عن التريند وخير مثال على ذلك الفنانة رانيا يوسف التي أثارت الجدل منذ فترة بدخولها عالم الغناء وهو ما جعل الجمهور في ترقب شديد لجديدها لاكتشاف تلك الموهبة الدفينة التي لم تكشف عنها من قبل ولكن الصدمة بأن الأغنية التي طرحتها منذ أيام أثبتت أنها بالفعل تبحث عن التريند، فلا تمتلك أي قدرات صوتية تجعلها تتخذ تلك الخطوة الجريئة في مشوارها الفني وهو ما أكد عليه الجمهور وطالبوها بالتوقف عن ذلك لأنها لا تتمتع بالموهبة التي تجعلها قديرة بالغناء.


 








تفاصيل أغنية الفنانة رانيا يوسف

 

 

ووتولت المخرجة بتول عرفة إخراج كليب الأغنية، فيما انتجتها شركة "لايف ستايلز ستوديوز" للمنتج فهد الزاهد، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

 

وأشارت عرفة أن الأغنية ستكون استعراضية وستطل رانيا يوسف بشكل جديد ومختلف على جمهورها وستكون مفاجأة غير متوقعة، كما أعربت عن حماسها لهذة التجربة .


 





 اقرأ أيضا.. 




رانيا يوسف: سأدخل القفص الذهبي قريبًا 


 

وصرحت الفنانة رانيا يوسف لجمهورها خلال فترة سابقة أنها تعيش علاقة حب جديدة وذلك عبر تصريحات صحفية لها.

 

وأشارت رانيا يوسف أنها كانت ضد فكرة الارتباط بسبب فشل زيجاتها السابقة وسوء العلاقات العاطفية لمن حولها ولكن هذا الشخص غير لها نظرتها عن الارتباط وسيطر على قلبها وتفكيرها.

 

وعن صفات حبيبها الجديد ذكرت رانيا يوسف أنه يتمتع بالكرم والتواضع إضافة أنه متواضع وبدأ حياته من الصفر، كما أنه لديه ولد وحيد من زيجته السابقة وعلاقته طيبة وصحية بطليقته.


 


ads