السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 28 نوفمبرعلى الصعيد المهني والعاطفي

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 05:59 م
هير نيوز

عزيزتي مولودة برج القوس استمري في الاحتفال ببرجك الجريء شديد الصراحة "برج القوس" حتى 22 ديسمبر؛ فهو من الأبراج النارية التي تعشق روح المغامرة والانطلاق والسفر والحرية اللامتناهية واعلمي أنك مميزة جدًا.

من مشاهير برج القوس: ميرفت أمين، علا غانم، نجلاء فتحي، ماجدة الرومي، بريتنيسبيرز، مايلي سايرس وسكارليت جوهانسون.

وإذا كنتِ من المهتمين بمعرفة حظك اليوم، تقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية وعلى الصعيد المهني والعاطفي.


 

برج الحمل

الصعيد المهني: اتخذي قرارك بشكل أسرع من المعتاد؛ لأنك ستجدين نفسك محصورة داخل وقت زمني قصير يتطلب سرعة في أدائك، خاصة على المستوى المهني.


الصعيد العاطفي: لديك شريك حياة مثالي، حاولي أن تتجاوزي عن الأخطاء التي يرتكبها في حقك.

 

برج الثور

الصعيد المهني: حاولي أن تسعي من جديد لحصولك على وظيفة أفضل تناسب إمكانياتك وقدراتك العلمية والعملية، فأنتِ شخصية مجتهدة ودائمًا تسعين للأفضل.

الصعيد العاطفي: أنتِ شخصية رومانسية وتعشقين شريك حياتك، لكن عليكِ بالحد من العصبية المفرطة.

 

برج الجوزاء

الصعيد المهني: حاولي أن تحصلي على قسط من الراحة بين فترة وأخرى خلال وقت العمل؛ حتى تستعيدي نشاطك خلال اليوم، وتتمكني من  التركيز في عملك والتفوق على زملائك.

الصعيد العاطفي: حاولي  إرضاء شريك حياتك بكافة الطرق الممكنة وخففي من غيرتك الشديدة عليه ومحاولتك الدائمة للسيطرة عليه طوال الوقت.

 

برج السرطان

الصعيد  المهني: حاولي أن تسترجعي قوتك بالعمل وعودي لنشاطك مرة أخري وتعلمي من أخطاء الماضي وابتعدي عن الخلافات وكوني أكثر إيجابية مع زملائك بالعمل.

الصعيد العاطفي: اهتمي بشريك حياتك أكثر وحاولي أن تكوني إيجابية مع عائلتك، فهم عنصر مهم جدًا بحياتك حاولي أن تحافظي عليه.

 

برج الأسد

الصعيد المهني: ستعانين من الحيرة والشرود وعدم التركيز اليوم، حاولي أن تفصلي بين حياتك الشخصية والعملية؛ أنت حقًا بحاجة لإعادة التفكير بعملك واحرصي على سماع النصائح والعمل بها.


الصعيد العاطفي: تأكدي من مشاعر الشريك تجاهك، وحاولي أن تحافظي على مساحة الأمان بينك وبين الآخرين حتى لا تتعرضي للأذى المفاجئ منهم.

 

برج العذراء

الصعيد المهني: لا تهتمي بأراء الأخرين في عملك، وعززي ثقتك بنفسك وبقدراتك واسعي دائماً للتخطيط لأهدافك المستقبلية، وحققيها على أرض الواقع، ولا تستسلمي لليأس والإحباط أبداً.


الصعيد العاطفي: ابدئي حياتك من جديد وانسي العلاقة العاطفية السابقة التي تركت بداخلك جرح لم يشف حتى الآن، وافتحي صفحة جديدة مع الحياة وابحثي عن شخص مناسب لك.

 

برج الميزان

الصعيد المهني: جربي طرق جديدة ومختلفة تؤدي إلى مزيد من النجاح بالعمل وجددي روتينك اليومي، وحاولي أن تتعاوني مع زملائك بالعمل بدون تعالى عليهم واستشيريهم في عملك.

الصعيد العاطفي: لا تدخلي فى جدال مع شريك حياتك اليوم، وتعاملي معه بلطف وحاولي أن تتخلصي من الغيرة المفرطة.

 

برج العقرب

الصعيد المهني: فكري كثيراً خلال الفترة القادمة، وحاولي أن تجدي حلول جيدة للمشاكل التي يمربها مكان عملك، واطرحيها على رؤسائك في العمل، وناقشيهم فيها لتنفيذها على أرض الواقع.

الصعيد العاطفي: ناقشي شريك حياتك خلال الفترة المقبلة عن مصيرعلاقتكما العاطفية معًا، وخططا معا لشراء ما تحتاجان إليه في منزلكما المستقبلي.

 

برج القوس

الصعيد المهني: عززي اتصالك بالأشخاص المرموقين والمتميزين اليوم في مجال عملك اليوم؛ فهو يوم واعد لتنفيذ بعض الخطط المالية المعلقة حيث من المحتمل أن تصبحي ذات ثقل في عملك خلال الفترة القادمة.

الصعيد العاطفي: ستشعرين بالإحباط من بعض قراراتك إذا لم تكوني واضحة مع شريكك، استمعي له جيداً وتقبلي وجهة نظره حتى لو لم تكوني موافقة عليها.

 

برج الجدي

الصعيد المهني: هذا ليس أفضل وقت لتغيير الأشياء في العمل، لكنه أفضل وقت لكي تستثمري أموالك في مشروع خاص يدر عليك دخلاً كبيراً.


الصعيد العاطفي: هناك مخاطر على الصعيد العائلي اليوم، فقد تواجهي أجواء متوترة في منزلك، حاولي أن تتمالكي أعصابك ولا تنفعلي أكثر من  اللازم وسيطري على غضبك 

 

برج الدلو

الصعيد المهني: احرصي على مناقشة قراراتك مع أصحاب الخبرة في عملك، حتى لا تقعي في الكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، كما عليك أن لا تتسرعي في تنفيذ أي قرار حتى لاتتعرضي للجزاءات المالية.


الصعيد العاطفي: تقربي أكثر من شريك حياتك وحاولي أن تجددي حياتك معه وقدمي له الهدايا المختلفة التي ستحوز على إعجابه.

 

برج الحوت

الصعيد المهني: أنت مجتهدة وذكية جدًا، لذلك سوف تحصلين على الكثيرمن المكافأت من مديرك؛ لذا حافظي على مستوى نشاطك وتعاوني مع فريق عملك أكثر.

الصعيد العاطفي: ابتعدي عن الشخصيات السلبية ولا تفكري في الماضي وابدئي حياتك من جديد.



اقرأ أيضًا..

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون

 

مستقلون ويغلبهم التردد.. صفات برج العنزة الصيني


سريع البديهة لكن متهور.. صفات برج الحصان الصيني


امرأة برج الجوزاء جاذبيتها كبيرة لكنها فضولية


امرأة برج السرطان عاطفية وكتومة.. تعرف على أهم صفاتها


ads