الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 09:47 م
هير نيوز
طرق تعبير الرجل عن

تواجه النساء صعوبة كبيرة في فهم طبيعة الرجال المعقدة والتأكد من مشاعره وحبه، وبالتالي يصيبهن الشك دائمًا والغيرة الشديدة.لذلك، ستساعدك «هير نيوز» اليوم وستوضح لك علامات تكشف الرجل العاشق من برجه، والتي ستفضح مشاعره ونواياه تجاهك بسهولة.

 

رجل الحمل العاشق

لن يخفي أبدًا عنك حبه، وسوف يظهر لكِ عن مشاعره المدفونة في أقرب وقت ممكن. بل وسوف يطلب منكِ الرد المبدئي إذا كنتِ تبادليه نفس الشعور أم لا، وسوف يفاتحك في الموضوع بكل جراءة بدون خوف أو خجل.


رجل الثور العاشق

يتميز بالحب الصامت، والذي قد يستمر إلى فترة من الزمن، فهو خجول ويخشى كثيرا ردود أفعال الآخرين، لكن تأكدي لن تقع عيناه على أحد غيرك، وسيغمرك بحبه وحمايته الكبيرة، وستكون الساعة واليوم الذي يفاجئك بحبه مدروسة من وجهة نظره في الوقت المناسب له.


رجل الجوزاء العاشق

لا يخجل رجل الجوزاء من التصريح عن مشاعره، ويمكنه التعبير عن مشاعره أمام الجميع دون خجل أو خوف، كما أنه لا يبالي بأي من العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعه الشرقي، فيمكنه أن يرسل إليك باقات الورود، أو الرسائل التي تسمح له بفرصة الإفصاح عما بداخله، قد يجعلك تندهشين كثيرا من تصرفاته المراهقة.


رجل السرطان العاشق

رجل السرطان العاشق هو أكثر الرجال التي تتميز بالحب والرعاية، حيث أنه عطوف جدا إلى أبعد حدود، كما أنه يغمر من يحب بدفء وحنان. قد يتأخر رجل السرطان في الارتباط الرسمي، وذلك من أجل تجهيز نفسه بكل الارتباطات من حيث تجهيز بيت الزوجية وتكاليف الزواج، ولكنه لا يتورط ابدًا في أي دون لأنه لا يتعجل الأمور ابدًا.


رجل الأسد العاشق

رجل الأسد هو رمز القوة والشجاعة؛ حيث ستكونين أميرة متوجة على عرش قلبه، فحينما تصبحين محبوبته، سوف يعاملك برقة مثل معاملة الأميرات وسيقدم لك الكثير من الهدايا النادرة والثمينة، وسيفتخر بعلاقته معك أمام الجميع.


رجل العذراء العاشق

عندما يحبك رجل العذراء، فسوف يقوم بمراقبتك جيدًا وسيهتم بتصرفاتك ومعرفة ردود أفعالك في المواقف المختلفة، وسيظل فترة خجول ويخبئ مشاعر الحنين الارتباط الرسمي بالإنسانة التي يحبها، فهو يخشى رد الفعل، وخاصة إذا كانت التي يحبها لا تحبه، وقد يبوح بكل مشاعره فقط أثناء الارتباط والتملك.


رجل الميزان العاشق

يعتبر رجل الميزان إنسان رزين العقل، وثقيل المشاعر إلا أنه يحب المرح ويعشق بشكل جدي، قد يملأ عالمك بالرحلات الممتعة والمغامرات، وقد يرغب في التعرف على كل الاهتمامات الخاصة بك، وسيمنحك الهدايا وكل ما ترغب في اقتنائه بدون أي خجل، بل وأنه سيوفر لها البيئة المناسبة لها.


رجل العقرب العاشق

يرغب رجل العقرب في إبهار من يحب ويعشق، وسيجعل محبوبته تشعر بأنها مغرية وجميلة جدا؛ كما سيجعلها تشعر بأنها مليكة قلبه وملكة الكون، وقد يكون يرغب بالارتباط مبكرا جدا، لأنه يخشى أن يفقد من يحب مع تأخر وقت الارتباط، كما أنه لا يخشى أن يخفي لهيب حبه، ورغبته في الحصول على من يحب.


رجل القوس العاشق

رجل القوس يضعك دائما في حيرة كبيرة فهو يقوم بإظهار مشاعره بوضوح، بينما يطلب من شريكة حياته أن تقوم بتغيير الأمور الأساسية في حياتها، يرغب في تلبية طلباته دون نقاش وبالرغم من حسه العاطفي إلا أنه له حس اندفاعي.


رجل الجدي العاشق

يتمتع رجل الجدي برزانة كبيرة ويميل إلى الهدوء، وبالرغم من أن هذا الرجل عاشق للمرأة بشكل كبير إلا أنه يتظاهر بغير ذلك حفاظا على وقاره وشخصيته أمام الناس، وقد يكون ارتباطه تقليدي جدا، ويحاول مسايرة كبار السن والعادات القديمة التي تربى عليها.


رجل الدلو العاشق

يتسرع رجل الدلو في الارتباط؛ حيث يرتبط بمن يحب بمجرد النظرة الأولى، وقد يحجز مشاعره وحبه إلى أن يكون في ارتباط رسمي فقط، فهو لا يريد أن يتلاعب بمشاعره. وقد يكون عيبه الوحيد هو استعجال الأمور؛ حيث أنه يظهر ما بداخله ويطلب منك سرعة الرد.


رجل الحوت العاشق

إذا تم ارتباطك مع رجل الحوت فسوف تعتقدين أنك تعيشين في عالم من السحر والخيال ولا يكون على أرض الواقع، فهو يرغب بالتربع على عرش قلبك بكل ما يمتلكه من إمكانيات، وإذا عشق امرأة فانه يخلص لها الحب طوال حياته.


اقرأ أيضًا..

حظك اليوم.. "الثور" لا تعادي شريك حياتك.. وأجواء رومانسية لـ "الميزان"