الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ازاي تحافظي على وصلات الشعر الأكستنيشن لفترة أطول

الخميس 18/مارس/2021 - 10:13 ص
هير نيوز

تهتم النساء في جميع أنحاء العالم بمظهر شعرها الحيوي، حيث تلجًا العديد من السيدات إلى استخدام وصلات الشعر أو الإكستنشن لتغير مظهرها دون الحاجة إلى الذهاب بشكل دوري إلى الصالون، حيث تستخدمها بشكل دائم للحصول على مظهر أنيق.

وتوصى منى إسحاق، إحدى مصففى الشعر باستخدام وصلات الشعر الطبيعية والتى يمكن ازالتها وتركيبها بسهولة؛ نظرًا لأن هذه الوصلات مصنوعة من شعر طبيعي وليس صناعيًا؛ ولذلك فإنها تمتزج بسلاسة مع الشعر الطبيعي.

إذا كنتِ واحدة من مئات النساء اللواتي يتولين مسؤولية روتين جمالهن باستخدام وصلات شعر حقيقية، فإليك طرق العناية بها والمحافظة عليها حتى تتمكني من الحصول على خصلات فاتنة لسنوات قادمة.

اغسليهم بلطف
إذا شعرتي أن وصلات الشعر الخاصة بكِ جافة ولم تعد تفرز الزيت، فيفضل غسلها مرتين في الأسبوع فقط، حيث من الممكن أن يتسبب الغسيل المتكرر في تلف مفاجئ، لذا احترسي من تكرار الغسيل.

استخدم منتجات الشعر الطبيعية
قد لا تنتج وصلات الشعر الزيوت بعد الآن، لكنها لاتزال تحتوي على بعض الكمية التي تعمل كحماية. للحفاظ على لمعانها الطبيعي، لذلك عليكِ استخدم الشامبو الخالي من الكبريتات، حيث تعمل هذه المواد الكيميائية الاصطناعية على جعل شعرك يبدو مجعدًا ويمكن أن تتسبب في تقصف الأطراف.

التمشيط بالفرشاة بانتظام
اجعلي من المعتاد تنظيف ملحقاتك من وصلات الشعر كل يوم باستخدام فرشاة ذات سنون واسع، يمكنك استخدام رذاذ مرطب مصنوع من الزيوت الأساسية والماء للحفاظ على لمعان شعرك.

حافظي عليها
عندما لا تستخدميها بشكل يومي قومي بالاحتفاظ بوصلات شعرك في علبتها الأصلية لحمايتها من الحشرات والأوساخ والرطوبة، فوصلات الشعر هي أفضل صديق للمرأة؛ لأنها تتيح لها تحسين مظهرها دون إجراء تغييرات دائمة ومع العناية المناسبة يمكن أن تستمر وصلات الشعر لفترة طويلة.

ads