الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلْم الشعر الأبيض في المنام لـ«العزباء والمتزوجة والحامل»

الأحد 07/مارس/2021 - 07:47 م
هير نيوز

تفسير رؤية الشعر الأبيض في المنام من الأمور التي يتشائم منها الناس، خصوصًا النساء فهو أمر مزعج جدًا بالنسبة لهن، ولكن رؤية الشعر الأبيض في الغالب تدل على الخير، وعلى الأخص لكبار السن، فهي تدل على الوقار والاحترام والمكانة المميزة بين الناس، ورؤية الشعر الأبيض في المنام تدل على طول العمر، وربما تدل على قدوم الغائب.

كما أنها تدل على الصلاح والتقوى وزيادة العلم والدين، وتدل على المال للغني، وزيادة الشعر الأبيض تدل علي زيادة المال، كما أنه قد تدل رؤية الشيب في المنام للشباب علي الهموم والأحزان والمصائب وربما دل علي موت شخص عزيز والله أعلم، وعلى الابتعاد عن الله والفقر والمرض.

- تفسير حُلم الفتاة العزباء بالشعر الأبيض
إذا رأت العزباء أن شعرها أصبح أبيضًا في منامها، فهي تنذر إلى وجود مشاكل، لأن ظهور الشعر أبيض في الحلم أثناء مرحلة الشباب يرمز إلي عدم القدرة على تحقيق أحلامها في الحياة، ودلالة على العجز، ومدى الصعوبات التي سوف تواجهها، وظهور هذا اللون من الشعر في نومها دلّ على معصية الله، وارتكاب الذنوب، وعمل الكثير من المحرمات، وتنذر إلى مرض صاحبة الرؤية، ولكن الفتاة المخطوبة عندما ترى شعرها لونه أبيض بُشارة لها على بدء حياة زوجية جديدة قريبًا في سعادة وحب.

- تفسير حُلم الشعر الأبيض للمتزوجة
عندما ترى المتزوجة أن شعرها تغير لونه إلى الأبيض تشير إلى زيادة البركة في المال، وزيادة الألفة مع زوجها، والعيش في سعادة وحب، أما تغيير لون الشعر للمتزوجة بشارة لها على نجاح زوجها في تجارته وعمله وزيادة الخير، وظهور شعر أبيض في جسمها دل على وجود الكثير من الصعوبات في حياتها الزوجية، ولكنها سوف تزول بعد فترة.

- تفسير حُلم الشعر الأبيض للحامل
عندما ترى الحامل لون شعرها أبيضًا في منامها، فهي بشارة لها بولادة طفل معافي وجنسه ولد، وتدل على مستقبله الباهر والنجاح في عمله طوال حياتها، ولو رأت الجزء الأمامي من الرأس لونه أبيض ترمز إلى معرفة جنس الجنين، وأنها سوف تلد ذكر، والله أعلم بما في الأرحام.

ads