الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تطلب الدعاء لوالدتها: «بين يد الله»

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 03:54 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها، وذلك بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها أصبحت في حالة حرجة، والأطباء فعلت ما بوسعها، وطلبت من متابعينها بالدعاء لوالدتها.

ونشرت رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "أمي بين أيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. أدعو لها أرجوكم".

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني تسببت في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد إعلان إصابتها هي ووالدتها، وأبنائها بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالة والدتها الصحية كثيرًا.

وكشفت ابنة خالة الإعلامية رضوى الشربيني عن تدهور الحالة الصحية لخالتها، مشيرة إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي، مطالبة من الجمهور الدعاء لها.

ومؤخرًا كشف مصدر مقرب من العائلة أن شقيق رضوى الشربيني أصيب بفيروس كورونا المستجد أيضًا، ونقلت والدته إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وذلك بعد انخفاض نسبة الأكسجين في رئتيها، والدم بنسبة كبيرة جدًا.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس"، وذلك عبر مجموعة قنوات Cbc سفرة، وفي ديسمبر الماضي حصلت على إجازة بديسمبر الماضي، قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، ومؤكدة أنها المرة الاولى التي تفعل فيها ذلك، مشيرة إلى أنها تحتاج إليها من أجل الابتعاد عن الضغط المستمر، ولقضاء فترة من الوقت مع أبنائها.

ads