الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاته بعام.. اتهام الملياردير محمد الفايد بـ20 جريمة اعتداء ضد موظفاته

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:03 م
محمد الفايد
محمد الفايد

تعرض رجل الأعمال المصري محمد الفايد، الذي توفي ابنه دودي إلى جانب الأميرة ديانا في حادث سيارة عام 1997 في باريس، إلى عدة اتهامات بالاغتصاب من قبل العديد من النساء، وفقًا لفيلم وثائقي جديد صادر عن هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي. 







اتهام محمد الفايد بجرائم اغتصاب
 


في فيلم "الفايد: المفترس في هارودز"، الذي يُعرض على قنوات هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي اليوم، تقدمت أكثر من 20 امرأة بادعاءات بالاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف ضد المرأة ضد رجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد.

حيث تعد أغلب النساء اللاتي تقدمن بالادعاءات هن موظفات سابقات في هارودز، المتجر البريطاني الفاخر الذي امتلكه الفايد لمدة 26 عامًا. 

بينما عملت تلك النساء هناك بين أواخر الثمانينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ويُزعم أن الاعتداءات وقعت في لندن وباريس، حيث كان يمتلك رجل الأعمال البريطاني محمد الفايد فندق ريتز بالإضافة إلى فيلا تاريخية كانت مملوكة ذات يوم للملك البريطاني إدوارد الثامن.


اقرأ أيضا.. 








محاكمة محمد الفايد 


وبحسب الفيلم الوثائقي، الذي يرافقه بودكاست "عالم الأسرار"، من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، حققت الشرطة في مزاعم اغتصاب في عام 2015 لكن لم يصل الأمر إلى المحكمة.

حيث قالت إحدى النساء إنها ذهبت إلى الشرطة في عام 2018 لكن قيل لها إن رجل الأعمال الشهير محمد الفايد، الذي كان يعاني من الخرف، كان كبيرًا في السن بحيث لا يمكن محاكمته.

بينما قالت 13 امرأة لبي بي سي إنهن تعرضن للاعتداء الجنسي في مبنى سكني في بارك لين، حيث كان محمد الفايد غالبًا ما يعرض على الموظفات العاملات في وقت متأخر مكانًا للإقامة. وزعمت 4 نساء أنهن تعرضن للاغتصاب.







اقرأ أيضا..


ads