الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تتفوق على المجتمع الذكوري في الغناء

السبت 13/فبراير/2021 - 08:22 م
هير نيوز

تشهد الساحة الغنائية تطورات ونجاحات عديدة للمطربة اللبنانية إليسا، بعد طرح ألبومها الأخير "صاحبة رأي" الذي تصدر أعلى نسب المشاهدات على قناتها الرسمية "يوتيوب".

وكشف موقع ويب "يوتيوب" في التقارير أن المطربة اللبنانية إليسا، صنفت ضمن قائمة الأعلى مشاهدات في دولة تونس، كما احتلت المرتبة الـ 16 من بين منافسيها، وتعتبر هى المرأة الوحيدة ضمن قائمة الأعلى مشاهدات في تونس.

كما احتلت مؤخرًا المطربة اللبنانية إليسا أعلي تريندات "توتير" وصنفت الأولى في الوطن العربي بعد تصدرها الترند فى أكثر من مره في ألبوم "صاحبة رأي"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"

واحتفلت المطربة إليسا، بتجاوز أغنية "حالة حب" إلي عدد 300 مليون مشاهدة علي قناتها الرسمية علي "يوتيوب" لتكن أول أغنية تحصل على أكبر نسب مشاهده عاليه في الوطن العربي.

وحصدت المطربة إليسا في مطلع عام 2020، علي المركز رقم 45 ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثّرة عالميًا 53 عبر موقع التواصل الاجتماعي علي "تويتر" وفق التصنيف الذي أصدرتْه المنصة الرقمية Brandwatch.

ومن الجانب الآخر، دخلت المطربة إليسا في حدة اشتباكات عنيفة بين مطربات الصف الأول على الساحة الغنائية، بعد استضافت إليسا في أحد لقاءاتها، حيث وصفت نانسي ب"بيبي"، وهيفا بالجميلة، ودخلت في منازعات بين الأكثر عددًا في إطلاق الألبومات.

وجهت "إليسا" للفانز رسالة تؤكد أنها الأفضل في الوطن العربي، وأشادت أنها استطاعت أن تحقق 500 مليون مستمع علي أنغامي، عام 2018.

ads