السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المهندسة التي قهرت الحاقدين.. من هي أميرة الدهب «أسطورة المعدن النفيس»؟

الخميس 04/يوليه/2024 - 01:18 ص
هير نيوز

أميرة حسن أو "أميرة الدهب".. أسطورة الذهب في مصر والعالم العربي، برزت بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصارت حديث الصباح والمساء، بسبب طلتها المتكررة في فيديوهات اعتادت تصويرها ونشرها عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا، تقدم من خلالها مشغولاتها الذهبية وتعرضها للبيع بطريقة مبتكرة.

وتتعمد أميرة الذهب لفت الانتباه بتركيزها على صناعة المشغولات الثقيلة وغير التقليدية، مثل طقم "كرسي جابر" الذي يصل وزنه إلى كيلو ذهب، بالإضافة إلى الأيقونات المطلية بالذهب والأساور التي تجسد أشكال حيوانات مثل الأسد والثعبان وغيرهما.



وتتميز أميرة الذهب بالجمال والرقة، ويبدو أن نار الغيرة والحسد اشتعلت في قلوب الكثير من النساء تجاهها، فتعرضت مؤخرا لأزمة قانونية، ولكنها تجاوزتها، لتخرس جميع الألسنة، وتواصل التوهج في عالم الذهب ودرء كل عين حاسدة وحاقدة تجاهها.   

من هي أميرة الذهب؟


هي أميرة حسن، وقد عشقت المشغولات الذهبية منذ طفولتها وأشكالها المختلفة وأنواعها، درست مجال الهندسة المعمارية وتركت العمل بها نظرا لحبها الشديد للذهب، وبدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات أي في عام 2020، وأصبح لها شعبية كبيرة على السوشيال ميديا، وهي صاحبة واحدة من أشهر سلاسل الذهب والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط.



تزوجت أميرة الدهب رجل أعمال وأنجبت منه ولدين، وابنها الصغير دائم الظهور معها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تقوم بالعديد من أعمال الخير، مثل إطلاق المبادرات للعرسان والشباب، وتقدم نصائح مختلفة للأشخاص الذين يفكروا في الاستثمار بالذهب

تمتلك أميرة فروعا مختلفة من محالها التجارية في محافظات عديدة، وتختار في محالها التجارية العديد من الفتيات للعمل معها.



وشاركت أميرة حسن في معرض «نيبو» الدولي للذهب والمجوهرات، الذي افتتحه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، بديكور على شكل حصان من الذهب الخالص، وكان يبدأ وزنه من 100 جرام وحتى 700 جرام، بالإضاقة إلى مشاركتها جرافتة 180 جراما، وكان يرتديها نجلها الصغير الذي اعتاد على الظظهور معها وعدة أشكال أخرى تقيلة الوزن.

ads