السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غادة عبد الرازق.. فاطمة عيد تتعرض للسرقة وتكشف تفاصيل الواقعة

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 11:01 م
فاطمة عيد
فاطمة عيد


تعرضت الفنانة فاطمة عيد للسرقة من قبل خادمتها،وكشفت تفاصيل السرقة خلال تصريحات صحفية لها مؤكدة على أنها فوجأت بالأمر خاصة أنها لم تقصر في دفع التزامتها المادية.

 


تفاصيل سرقة الفنانة فاطمة عيد

 

وأشارت الفنانة فاطمة عيد في تصريحاتها أنها فوجأت بسرقة الكثير من الأشياء من منزلها على يد خادمتها على الرغم من أنها تحسن معاملتهن وتمنحهن مرتبات مجزية، كما تعطي لهم الحرية الكاملة لهم في المنزل، معلقة: الخادمات إيدهم متبرية منهم وبحورهم غويطة، أكتر من مرة أتسرق، لكن بسيبهم وبقول العافين عن الناس والكاظمين الغيظ، وكله سلف ودين.

 

وأضافت الفنانة فاطمة عيد أن الخادمة كنت تتقاضى منها 6 آلاف جنية شهرياً، بالإضافة إلى الأكل والشرب مغلفة: أنا عمري ما عامت شغالة وحش لكن مبيطمرش لو حتى سقيتهم الشهد.

 



سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق  قبل فاطمة عيد

 

ولم تكن الفنانة فاطمة عيد الأولى فقد تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق خلال الفترة الماضية للسرقة، وكشفت التحريات أن مكتشف الواقعة هو سائق خطيب نجلة الفنانة، حيث أن الخادمتين العاملتين لدى الفنانة غادة عبد الرازق أعطيتا السائق مشغولات ذهبية وأخبراه أن الفنانة تريده أن يحتفظ بهما إلى أن تطلبهما مرة أخرى ومن هنا بدأت الشكوك تنتابه لذلك قرر إخبار الفنانة بما حدث فتوجهت لقسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

 

 

وقررت النيابة حبس المتهمتين اللتان يحملان الجنسية الإفريقية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة غادة عبد الرازق في المعادي.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads