السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية لمستشارة الرئيس السوري بعد تعرضها لحادث سير

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 10:38 م
لونا الشبل المستشار
لونا الشبل المستشار الإعلامي لبشار الأسد

أصبحت لونا الشبل، صحفية سابقة في قناة الجزيرة، شخصية بارزة في المشهد السياسي السوري. حيث أفادت وكالة الأنباء العربية السورية (سانا) أن لونا الشبل، كبيرة المستشارين الإعلاميين للرئيس السوري بشار الأسد، دخلت العناية المركزة بعد إصابتها "بجروح خطيرة" في حادث سيارة بالقرب من العاصمة السورية دمشق.  







ملابسات حادث لونا الشبل



 وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) نقلا عن بيان صادر عن مكتب الرئاسة السورية أن كبيرة المستشارين الإعلاميين للرئيس السوري، بشار الأسد، وهي السيدة لونا الشبل"انحرفت سيارتها" عن الطريق المؤدي إلى العاصمة السورية دمشق بعد ظهر أمس الثلاثاء، واصطدمت بسيارة أخرى، ما أدى إلى فقدان السيطرة عليها واصطدامها.

 وبعد وقت قصير من الحادثة، تم نقل السيدة لونا الشبل إلى مستشفى قريب قبل نقلها إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى الشامي لتلقي العلاج المتخصص، وأشار بيان للرئاسة السورية إلى أنها تعاني من "إصابة خطيرة في الرأس أدت إلى نزيف حاد".
وأضاف البيان أنه تم إدخالها إلى وحدة العناية المركزة لتلقي العلاج من "فريق طبي متخصص". 




اقرأ أيضا.. 





من هي لونا الشبل؟


وتعتبر لونا الشبل، المعروفة بدورها المحوري في داخل القصر الرئاسي السوري، شخصية بارزة في المجال السياسي السوري.

- زقد تم تعيينها، في عام 2020 "مستشارة خاصة" للرئيس السوري بشار الأسد بالإضافة إلى منصبها كرئيسة للمكتب الإعلامي والسياسي للقصر.

- بينما انفصلت لونا الشبل عن زوجها السابق الصحفي اللبناني سامي كليب عام 2014 بعد زواج دام أربع سنوات، حيث التقيا عندما كانا يعملان في قناة الجزيرة.




اقرأ أيضا.. 

ads