السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر سمر عنتر تشعل السوشيال ميديا بعد وصلة رقص في حفل تخرجها (صور)

الخميس 04/يوليه/2024 - 01:14 ص
سمر عنتر البلوجر
سمر عنتر البلوجر

تصدرت البلوجر سمر عنتر تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب تداول فيديو رقص لها أثناء حفل تخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، ما جعل الجمهور ورواد منصات التواصل يهاجمن البلوجر سمر عنتر بسبب فيديو الرقص في حفل تخرج دفعتها من جامعة أسيوط، كلية التربية الرياضية، وتستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة. 








ويجز يدافع عن البلوجر سمر عنتر 



وتداول مجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو رقص البلوجر سمر عنتر في حفل تخرج دفعتها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، وسرعان ما فتح رواد السوشيال ميديا النار على البلوجر، وهناك من دافع عن البلوجر سمر ومنهم شخصيات من الوسط الفني، معللين هذا التصرف أنه عبارة عن "فرحة تخرج بعد معاناة دراسة وأنها حققت إنجاز، وأنها ظهرت بشكل متألق وجميل، وكل شخص يتمتع بحرية طالما لم يؤذي شخص آخر"، وهذا ما صرح به مطرب الراب ويجز. 





اقرأ أيضا..









البلوجر سمر عنتر في مرمى النيران


وهاجم بعض النشطاء عبر حساباتهم الشخصية البلوجر سمر عنتر بسبب فيديو الرقص في حفل تخرجها من جامعة أسيوط، فكتب ياسين جاد: "التعبير عن الفرحة ده شىء جميل، واحساس فطري، لكن مالوش علاقة بالخروج عن المألوف.. ثقافة الرقص عمال على بطال في الشوارع و في كل مناسبة، مهما حاول البعض إدخالها ف عادتنا، لن يفلحوا، افرحي زي ما تحبي لكن جوه بيتك وسط أهلك، إنما حفلة تخرج يعنى أنتي معاكي شهادة أنك حصلتي على قدر من العلم، وأهل العلم لهم قداسة، وهيبة لشرف العلم". 










اقرأ أيضا.. 






ads