الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة ماليزية تثير الجدل بعد طلاقها.. خدمته وهو مشلول ليتزوج عليها

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:06 م
قصة طلاق امرأة ماليزية
قصة طلاق امرأة ماليزية نورول سيازواني

أثارت امرأة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت نورول سيازواني أن زوجها، الذي كانت تعتني به لمدة ست سنوات عندما كان مشلولًا، طلقها وتزوج من امرأة أخرى عقب شفائه وقدرته على الحركة مرة أخرى. 







قصة طلاق سيدة ماليزية نورول سيازواني 


وقد اكتسبت السيدة نورول سيازواني 32000 متابع على فيسبوك بعد توثيق حياتها اليومية كمقدمة رعاية لزوجها، لكن أصيب مستخدمو الإنترنت بالصدمة بعد أن نشرت السيدة سيازواني منشورًا تهنئ فيه زوجها السابق على زواجه الجديد، مع صورة للزوجين الجديدين في حفل زفافهما.

ورد أن شازواني كتبت في المنشور الذي تم حذفه الآن: "تهانينا لزوجي [كذا]، وآمل أن تكون سعيدًا بالشخص الذي اخترته. عائشة أيزام، من فضلك اعتني به جيدًا كما فعلت. لقد انتهيت منه، والآن حان دورك لتولي الأمر".

بينما تزوجت السيدة نورول سيازواني من زوجها السابق في عام 2016، واستمر الزواج معه لمدة عامين، وبعد أن تعرض زوجها السابق لحادث سيارة، أصبح طريح الفراش، وأصبحت هي الممرضة الخاصة به. 




اقرأ أيضا.. 





ماذا قالت نورول سيازواني عن زوجها؟ 


وكتبت نورول سيازواني منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي: "القدر والثروة والحياة والموت كلها تحت سيطرة الله، وقد سمح الله لعلاقتنا بالانتهاء هنا".

كما أكدت السيدة سيازواني لمستخدمي الإنترنت أن زوجها السابق "قام بمسؤولياته جيدًا" وأنها بذلت قصارى جهدها من أجل أسرتهما، لكن لم يفلح الأمر في النهاية. 






اقرأ أيضا.. 


ads