السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وشم اسمها على جسده ليكتشف أنها ليست ابنته.. قصة فينيسيوس توبياس مع اختبار الأبوة

السبت 19/أكتوبر/2024 - 04:35 م
فينيسيوس توبياس
فينيسيوس توبياس

في تحول مفاجئ للأحداث، شاركت المؤثرة البرازيلية إنجريد على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنها بعد ولادة ابنتها الأولى مايتي، قررت إجراء اختبار الحمض النووي لتأكيد أبوة الطفل. وكشفت النتائج أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس توبياس ليس الأب الحقيقي للطفلة مما أضاف طبقة أخرى من التعقيد إلى وضعهم. 




وشم فينيسيوس توبياس
 


وكان الأمر ملحوظًا بشكل خاص حيث قام اللاعب فينيسيوس توبياس سابقًا بوشم اسم الفتاة على جسده كعلامة على حبه للفتاة والتي كان يظن أنها ابنته، إلا أن اختبار الحمض النووي أثبت عدم أبوته. 
فيما نشرت إنجريد، "كما يعلم الجميع بالفعل، لم نكن أنا وفينيسيوس معًا لبعض الوقت الآن. وخلال صعودنا وهبوطنا، كانت لدي علاقة مع شخص آخر. قررنا إجراء اختبار الحمض النووي، ومايتي ليست ابنة فينيسيوس توبياس".

وأضافت صديقة اللاعب البرازيلي: "أطلب بصدق أن تتوقفوا عن مهاجمته؛ كان طلبي منه ألا يحضر الولادة وألا ينشر أي شيء عن مايتي حتى يتم إجراء الاختبار. جلسنا أنا وفينيسيوس وتحدثنا وديًا. أتمنى له كل التوفيق، وآمل أن يتمكن من مواصلة حياته في سلام".




اقرأ أيضا.. 







من هو فينيسيوس توبياس؟ 


 انضم فينيسيوس توبياس إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة من نادي بوكا جونيورز، حيث يمتد عقده حتى عام 2029. وخلال فترة وجوده مع فريق مدريد، لعب 61 مباراة مع ريال مدريد كاستيا، وقدّم ثماني تمريرات حاسمة. ومع ذلك، عاد إلى أوكرانيا في يونيو 2024 لمواصلة مسيرته الاحترافية.

وبينما لم يدلي بأي تصريحات بشأن الموقف، يظل لاعب كرة القدم مركّزًا على مسيرته. حيث بدأ فينيسيوس توبياس رحلته في إنتر دي بورتو أليجري قبل أن يواصل رحلته بكرة القدم الأوروبية. وعلى الرغم من أن وقته في ريال مدريد كان قصيرًا، إلا أنه لا يزال يُنظر إليه على أنه لاعب واعد في الدوري الأوكراني الممتاز.






اقرأ أيضا.. 


ads