الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة اللاعب السعودي تيسير الخلفان بطل كمال الأجسام

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 06:33 م
تيسير الخلفان
تيسير الخلفان


 

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية واحد من أهم وأبرز لاعبي كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان، صاحب أول ميدالية ذهبية للسعودية.

 



سبب وفاة اللاعب السعودي تيسير الخلفان

 

كشفت وسائل إعلام سعودية أن اللاعب تيسير الخلفان توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة وهي التي أدت إلى وفاته على الفور في ريعان شبابه تاركاً خلفه عدد كبير من الإنجازات الرياضية.

 

ووقع هذا الخبر مثل الصاعقة على قلوب محبين النجم السعودي الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة وسجل اسمه بأحرف من نور في سجلات الرياضة السعودية، بدءًا من انتزاعه الميدالية الذهبية الأولى للملكة في بطولة العالم للهواة التي أقيمت في الصين عام 2015، وزن فوق الـ 90 كيلوجرامًا.

 

 اقرأ أيضا...



أصدقاء تيسير الخلفان ينعونه بكلمات مؤثرة

 

وحرص عدد من أصدقاء ومحبين اللاعب تيسير الخلفان على نعيه بكلمات مؤثرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب حسن الحلواني: "انتقل الى رحمة الله اليوم صديقي العزيزالبطل المحترف ((البطل السعودي تيسير الخلفان)) اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم"

 

أشرف الحوفي: "الاسطوره السعودي ك تيسير خلفان في ذمه الله اثر أزمة قلبية ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه .. دعواتكم له بالمغفرة والرحمة".

 

هيثم ريزو: "أنعي ببالغ الحزن والأسى بطل كمال الأجسام السعودي "تيسير الخلفان"، صاحب أول ميدالية ذهبية باسم المملكة العربية السعودية في بطولات العالم لكمال الأجسام، وصاحب المسيرة الرياضية الحافلة، والذي وافته المنية مساء اليوم على إثر أزمة قلبية مُفاجأة".

 

وتابع: داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.






ads