السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب وفاة اللاعب جورج بالدوك بعد العثور عليه غارقًا في حمام السباحة

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 09:39 م
جورج بالدوك
جورج بالدوك

أصيب عالم كرة القدم بصدمة وحزن شديد بعد وفاة جورج بالدوك، اللاعب الشهير الذي اشتهر بلعبه مع شيفيلد يونايتد، وقد تم العثور على بالدوك، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي باناثينايكوس في اليونان، فاقدًا للوعي في حمام سباحة في منزله في إحدى ضواحي أثينا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب الوفاة. 





وفاة جورج بالدوك المأساوية
 


في سن 31 عامًا، تركت وفاة الظهير الأيمن جورج بالدوك المشجعين وزملائه في مجتمع كرة القدم العالمي في حالة صدمة. حيث أمضى بالدوك، المدافع، سبعة مواسم في شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حيث جعلته أخلاقياته في العمل محبوبًا لدى المشجعين واللاعبين على حد سواء. 

ومنذ أيامه الأولى مع ميلتون كينيز إلى أن أصبح لاعب أساسي في تشكيلة شيفيلد، كانت شهرته شهادة على تفانيه في مسيرته الرياضية، ولكن وعلى الرغم من نجاحه على أرض الملعب، فقد وصلت رحلته الآن إلى نهاية مأساوية وغير متوقعة، حيث عثر على جثمان جورج بالدوك في حمام السباحة بمنزله متوفي.





اقرأ أيضا.. 









أسباب وفاة جورج بالدوك
 


وفي سياق متصل، انتشرت أنباء وفاة جورج بالدوك، يوم الأربعاء، بعد أن وصل المسعفون إلى منزله وحاولوا إنعاشه. وعلى الرغم من جهودهم، لم يتمكن أحد من إنقاذ بالدوك. وبينما لا يزال السبب الدقيق للوفاة غير معروف، تواصل السلطات التحقيق في الظروف المحيطة باكتشاف جثته.

فيما كان مجتمع كرة القدم سريعًا في تقديم التعازي. فقد أعرب نادي شيفيلد يونايتد، حيث قضى بالدوك معظم مسيرته فيه، عن حزنه العميق في بيان قال فيه: "يشعر نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم بالصدمة والحزن الشديد لمعرفة وفاة اللاعب السابق جورج بالدوك. لقد كان شخصية محبوبة على أرض الملعب وخارجه".






اقرأ أيضا.. 


ads