الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معين شريف يثير الجدل بظهوره بجوار أنقاض بيته المدمر.. والجمهور في حالة تعاطف (صور)

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 04:37 م
معين شريف
معين شريف

ظهر الفنان اللبناني معين شريف بجوار أنقاض بيته المدمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما جعل الفنان اللبناني معين شريف في صدارة مؤشرات البحث الشهيرة «جوجل» بالإضافة إلى مؤشرات البحث الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي. 







تدمير منزل معين شريف 


ظهر الفنان اللبناني معين شريف صباح اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024 بجوار أنقاض بيته الذي تدمر على إثر غارة جوية على بيروت، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي وهم يتداولون الفيديو الخاص به في حالة من الدهشة. 

حيث علق معين شريف على فيديو منزله، الذي انتشر بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بكل هدوء، قائلًا: فش خلقه فينا، على كل الأحوال، حسبنا الله ونعم الوكيل، وحسابكم مع رجال الله في الميدان وليس معنا".

كما أضاف الفنان اللبناني معين شريف بعد تدمير منزله: "الحمدلله على كلّ حال، المهم أن أولادنا خرجوا بخير، نشكر الله، زي ما إنتوا شايفين، ليس لدينا معامل هنا ولا أسلحة، نحن عندنا بس منازل يسكن فيها أولادنا للتعلم في الشتاء".




اقرأ أيضا...






التفاعل مع فيديو معين شريف
 


وقد تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع مقطع فيديو الفنان اللبناني معين شريف الذي نشر على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 

فيما بدأت الدعوات تتوالى في قسم التعليقات عبر فيديو معين شريف، كما تمنت السلامة للجميع وجميع أفراد المنزل الذي تم تدميره على إثر غارة جوية في سماء بيروت، مساء أول أمس الثلاثاء، الموافق الأول من أكتوبر 2024. 








اقرأ أيضا...


ads