الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام حداد يثير ضجة بعد انفصاله عن زوجته ويوجه رسالة للصحفيين

الخميس 29/أغسطس/2024 - 04:39 م
هشام حداد
هشام حداد


أحدث الإعلامي اللبناني هشام حداد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد انفصاله عن زوجته ناتالي زرقا بعد قصة حب وسنوات طويلة أثمرت عن أبنائهما.

 



تعليق هشام حداد على خبر انفصاله 

 

وعلق هشام حداد على خبر الانفصال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كرد حاسم على محاولات البعض اختراق حياته الشخصية ومعرفة أسباب ودوافع الانفصال وكتب معلقاً: "لكل صحافي عم بجرب يدقلي ليعمل "سكوب" على  حساب خصوصيتي وحياتي الشخصية، تأكد اني ما رح ردّ ولو أنا بدي احكي شي عن حياتي كنت حكيت مني لحالي".

وأضاف: "حياتنا بتخصنا وحدنا وعلى فكرة المهم انو انا وناتالي هالمرأة العظيمة والاولاد بألف خير وحياتنا مكفاية للأحسن ان شاء الله نكاية بكل حدا ما بردلنا الخير".

وختم قائلا: "مارك وكارل بسلموا عليكن وبقولولكن انن مبسوطين هالايام أكثر من قبل حتّى" .  

 


اقرأ أيضا.. 


من هو هشام حداد؟

 

 

هو إعلامي لبناني شهير بدأ مسيرته كمقدم برامج قبل أن يدخل عالم التمثيل.

يعد أحد أهم الوجوه الفنية المميزة في لبنان مسيرته الفنية.

 

حرصت زوجته  ناتالي زرقا على دعمه ومساندته حيث فضلت الحفاظ على حياتها بعيداً عن الأضواء، بينما كانت دائمًا بجانب زوجها في رحلته الفنية.

 

الزوجان ارتبطا في عام 2011، وخلال فترة زواجهما أنجبا طفلين هما مارك وكارل. وكان هشام يشارك لحظات من حياته العائلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه كشف خلال وقت سابق أنه لم يواجه أي مشكلة في اختيار شريكة حياته وأضاف: "مرتي سلسلة وهينة وجمالها كثير جذبني وهي جميلة.

 


 أقرأ أيضًا |

الصور الأولى لياسمين رئيس من كواليس مسلسل "رقم سري" الجديد


ads