السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون كارمن بصيبص بعد إعلان حملها

السبت 28/سبتمبر/2024 - 11:07 ص
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص


 

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن حملها الأول بعد 8 سنوات من زواجها من زوجها اللبناني التي لم تكشف عن هويته حتى اللحظة، مشيرة إلى أنها تعيش أسعد لحظاتها رفقة جنينها.

 



كارمن بصيبص تعلن حملها

 

وشاركت نجمة عروس بيروت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تظهر فيها حملها حيث وضعت يدها على بطنها وأرفقت الصور برسالة مؤثرة: إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر".

 

وتوّجهت إلى جنينها بقولها: "إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

 



تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع حمل كارمن بصيبص

 

وحظى منشور كارمن بصيبص على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي فانهالت التعليقات بعبارات من الحب والمباركات متمنين لها حياة سعيدة وهادئة.

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنانة كارمن بصيبص بعد إعلانها عن حملها الأول فكتبت الفنانة سلمى أبو ضيف: ألف مبروك حبيبيتي..هدى المفتي: ماشاء الله.


بينما كتبت الفنانة إيمي سمير غانم: بحبك أوي..الفنانة نور علي: ياقلبي انت الله يحميكن ويقومك بالسلامة .. أحلى وأحن مامي رح تكوني.


كما تفاعلت النجمتان جميلة عوض وماسات السيد بقلوب حمراء معربان عن سعادتهما البالغة بهذا الخبر السار.


 اقرأ أيضا...



مسلسل عروس بيروت

 

يذكر أن الفنانة كارمن بصيبص قد شاركت في وقت سابق في مسلسل عروس بيروت ، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي عروس إسطنبول وحظى هذا المسلسل على تفاعل كبير ونجاح غير مسبوق واستطاعت كارمن اثبات نفسها وفرض وجودها على جميع المشاركين في العمل، فأدائها التمثيل كان مذهل ونالت عليه إشادات كبيرة من الجمهور ونقاد الفن.

 

 

المسلسل كانت تدور أحداثه حول أم تفرض سيطرتها على أبنائها من أجل اسم العائلة فتتدخل في زيجاتهم واختياراتهم ولكن الأمر يتعقد فيما بعد بعد خروج نجلها فارس من تحت سيطرتها وزواجه من حبيبيته لتتعقد الأمور وتتصاعد الأحداث لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 


 اقرأ أيضا.. 



ads