الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثل مصري يثير الجدل لمشاركته في «بيت داود» .. من هو ؟

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:44 م
مايكل إسكندر بطل
مايكل إسكندر بطل مسلسل بيت داود

انتشرت أنباء عديدة عن مشاركة ممثل مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مايكل إسكندر، في مسلسل أجنبي مثير للجدل، يدعي "بيت داود" وتدور المسلسل حول قصة حياة نبي الله داود وتفاصيل دعوته، ما جعل الجمهور يفتح النيران على الممثل مايكل إسكندر لأنه يشارك في مسلسل يحمل تلك القصة المثيرة للجدل، وبسبب جهة الإنتاج، وجنسية الممثلين أيضا. 







من هو مايكل إسكندر بطل مسلسل بيت داود؟


ويعد الممثل مايكل إسكندر، هو ممثل مصري، يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك وفقًا لما جاء عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 

كما يحرص مايكل إسكندر على مشاركة الجمهور معه عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وذلك من خلال لقطات من حفلات يشارك ويعزف فيها، بالإضافة إلى تمثيله على المسرح، فقد سبق أن حصل على جوائز عديدة من قبل نقاد مسارح الولايات المتحدة الأمريكية. 





اقرأ أيضا.. 








ماذا قال مايكل إسكندر عن دوره في بيت داود؟ 


وقد علق الممثل مايكل إسكندر عن مشاركته في المسلسل الأجنبي "بيت داود" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلا: "أشعر بالشرف والتواضع للمشاركة في العمل العالمي "بيت داود"، فإن سرد قصة النبي داود، هو أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أصف مشاعري بالكلمات، ويا لها من نعمة أن تكون قادرًا على سرد هذه القصة مع أجمل الناس، لا أستطيع الانتظار حتى أرى هذا العرض، الحمد لله". 

فيما تدور قصة مسلسل "بيت داود"، الذي يؤدي دوره الممثل المصري مايكل إسكندر، إلى مناقشة صعود داود وملكه، الذي وهبه الله له، والتحديات التي واجهها في طريقه إلى الدعوة والملك، وذلك في ظل ظروف سياسية وعائلية معقدة تتخللها المؤامرات والصراعات الداخلية.







اقرأ أيضا.. 

ads