الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدخل إلهي | أمريكي ينجو من رصاصة قاتلة في العنق بسبب سلسلة

الإثنين 17/يونيو/2024 - 04:14 م
هير نيوز

نجا رجل من ولاية كولورادو الأمريكية من الموت المحقق وبشكل لا يصدق حيث تعرض لطلق ناري من مسافة قريبة، ولكن المفاجأة أن الرصاصة أصابت القلادة الفضية حول رقبته وأنقذته من الموت.

فى الأسبوع الماضى، نشرت إدارة شرطة المدينة التجارية فى كولورادو صورا لقلادة معدنية ملطخة بالدماء مع قطعة معدنية صغيرة موجودة فى روابطها على صفحتها على فيس بوك ويبدو أنها مملوكة لرجل دخل فى مشاجرة مع شخص آخر وتم إطلاق النار عليه.

ووفقًا للمنشور الذى انتشر على نطاق واسع، كانت الرصاصة ستخترق عنق الضحية لولا السلسلة الفضية حول رقبته، والتى حولت ما كان من المحتمل أن يكون جرحا مميتا بطلق نارى إلى جرح بسيط.

وكتبت الشرطة: "تم إطلاق الرصاصة من عيار 22 أثناء مشاجرة وكان من الممكن أن تنتهى فى رقبة الضحية لو لم تستقر فى السلسلة التى كان يرتديها.. ونتيجة لذلك، أصيب فقط بجرح غائر"، بحسب ما ذكر موقع oddity central.



قصة لا تصدق


ووصفت الشرطة حظ الضحية بأنه "لا يصدق"، لكن بعض مستخدمى فيسبوك سارعوا إلى وصف الأمر بالتدخل الإلهى، ومهما كان الأمر، يجب على الرجل بالتأكيد أن يعتبر نفسه مولودا من جديد.

أما بالنسبة للسلسلة، فبالرغم من وصفها بالفضة، قالت شرطة المدينة التجارية إنها على الأرجح سبيكة أكثر صلابة، حيث أن الفضة النقية معدن ناعم، لذا كان من السهل اختراقها بالرصاص.

وكتبت الشرطة على فيس بوك: "لقد بحثنا عنها، وكانت الفضة ناعمة.. لذا ربما فكر مرتين قبل أن تضرب ضربة قاضية".

اقرأ أيضا.. 

ads