السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عمر 71 عام.. ماريسا تيجو تنافس على لقب ملكة جمال تكساس 2024

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:06 م
ماريسا تيجو ملكة
ماريسا تيجو ملكة جمال تكساس 2024

دخلت ماريسا تيجو، البالغة من العمر 71 عامًا، التاريخ في نهاية هذا الأسبوع، عندما أصبحت أكبر متسابقة على الإطلاق في مسابقة ملكة جمال، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي حالة فوزها، فإنها ستمثل الولاية في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية المقامة هذا العام 2024.







ماريسا تيجو أكبر متسابقة في ملكة جمال تكساس


 ووفقًا لما ذكرته شبكة إن بي سي نيوز، فإن تنظيم مسابقة ملكة جمال الكون، قام مؤخرا بتغيير القواعد من أجل جعل المسابقة أكثر شمولا، ونتيجة لذلك، لم يعد هناك حد أدنى للسن، وأصبح يُسمح الآن للنساء المتزوجات والمطلقات والحوامل بالمشاركة، وتم إلغاء الحدود العمرية، وذلك ما حدث مع المتسابقة ماريسا تيجو، البالغة من العمر 71 عامًا. 

فيما قررت ماريسا تيجو أن هذه كانت فرصتها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال تكساس، وتحلم أيضا بالتأهل إلى مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأمل المتسابقة في إلهام "النساء للسعي ليكونن أفضل ما لديهن، جسديًا وعقليًا، وتضمن تيجو أيضًا أن النساء يجب أن "يؤمنن بأن الجمال موجود في أي عمر".




اقرأ أيضا.. 










ماريسا تيجو على خطى أليخاندرا ماريسا رودريجيز 


وقلدت ملكة جمال تكساس، ماريسا تيجو، ملكة جمال الأرجنتين، أليخاندرا ماريسا رودريجيز البالغة من العمر 60 عامًا، حيث كسرت الصور النمطية من خلال تتويجها بلقب ملكة جمال الكون الأرجنتين 2024 والمقامة في العاصمة بوينس آيرس.

بينما كان من المفترض أن تتنافس أليخاندرا ماريسا رودريجيز، على لقب ملكة جمال الكون الأرجنتين، فلم تتمكن من المشاركة، لأن مسابقة ملكة الجمال الأرجنتين، ألغت الحد الأدنى للسن في العام الماضي، والذي كان مطبقًا منذ عام 1958.






اقرأ أيضا.. 

ads