الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تعلق على جدل الإساءة لاسمها: «اسمي مشرف»

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 01:37 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي


 

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على جدل الإساءة لأسمها بعد مناداة أنغام باسمها في حفلها الأخير من قبل إحدى الصحفيات على  هامش إحياءها حفلاً في مهرجان موازين، واتهموها بأنها أساءت للمؤسسة الصفية التي تعمل بها وهو ما استدعى أحلام للرد.

 

لتعلق أحلام عبر حسابها على موقع  قائلة: "مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إساءة لأي احد  ابداً أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في  أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطة". 

 

وتابعت أحلام: "أسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن يقصد الاساءه لها وحروفنا قريبه من بعض  واكرر اسمي ليس اساءه لأي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف" .

 



وسامة نجل أحلام الشامسي حديث الجمهور 


وخلال الفترة الماضية تصدر نجل الفنانة أحلام الشامسي حديث الجمهور بعد ظهوره الأخير بجانب والده في حفل تخرجه، حيث خطف الأنظار بوسامته وبدت عليه ملامح الشباب، وأشار الجمهور أن هناك وجه شبه كبير بين أحلام وجلها.



اقرأ أيضا..

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطمئن جمهورها بعد كسر يدها


نجل أحلام الشامسي يخطف الأنظار بوسامته

 


وظهرتها أحلام في صور أخرى رفقة والدته وهو يحتضنها بشدة تعبيراً منهما على علاقة الحب والتفاهم التي تجمعهما، وفي لقطة أخرى ظهر وهو يقبل يدها.


 

ونالت تلك الصور التي نشرتها الفنانة أحلام الشامسي على تفاعل كبير من قبل الجمهور ووانهالت التعليقات بعبارات من الحب والتهاني لنجل الفنانة أحلام بمناسبة تخرجه.


اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا



ads