الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« السيدات والفتيات».. ملابس جذابة ومريحة في الجيم والتسوق

الإثنين 01/فبراير/2021 - 12:48 م
هير نيوز

بعض السيدات لا يفضلن دائمًا الملابس الرسمية، وبعضهن يفضلن الملابس الرياضية لأنها تشعرهن بالراحة والآمان، خاصةً في صالات الجيم وأثناء التسوق، أو الخروج في الأماكن القريبة من منازلهن.

ويمكن للسيدات أو الفتيات اختيار الملابس الرياضية الأكثر راحة خلال الرحلات القصيرة أو التسوق أو الرياضة، كارتداء « الليجين» مع الـ« الكنزات» والكوتشي.

كما يمكن للفتيات والنساء، ارتداء الأزياء الرياضية المريحة كـ« السراويل الضيقة أو الليجن» مع ارتداء بلوزات طويلة وشفافة خلال المناسبات.

ويمكن لهن ارتداء بلوزات قصيرة متناسقة بألوان زاهية وغطاء للرأس، مع « الليجين» وحذاء رياضي كوتشي أو إسنيكرز»، كما يجب أن تكون ملابس الجيم متناسقة مع بعضها، فإذا ارتديتِ« تى شيرت» يجب أن يكون لونه ملائمًا مع البنطلون، لذا يجب أن تنسقى الألوان.

بالنسبة للسراويل الرياضية، يمكن ارتداء تي شيرتات معها خلال ممارسة الأنشطة الرياضية في صالة الألعاب الرياضية وخارجها.

و يمكن ارتداء زي رياضي موحد اللون، في الصالات الرياضية أو النوادي أو حتى التسوق، أو ارتداء سروال ضيق أسود وقميص ضيق لإطلالة جذابة.

و تعتبر السراويل القصيرة مثالية للتمارين الرياضية، ويمكن ارتداؤها داخل وخارج صالة الألعاب، مع تي شيرت بألوان مناسبة، فضلًا عن أنه يمكن ارتداء السترات الرياضية، حمالات الصدر الرياضية، والسراويل الضيقة، والسراويل القصيرة، إذا كنت تمارسين التمارين الرياضية في المنزل.

ويمكن للسيدات والفتيات ارتداء كمامات الوجه الرياضية للاستخدام اليومي، فهي تعتبر حلًا مريحًا يساعد في منع انتشار الفيروسات والجراثيم بسبب الرذاذ.