الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج حوت الإعلام روبرت مردوخ في عمر 93 عام

الإثنين 03/يونيو/2024 - 06:10 م
روبرت مردوخ وزوجته
روبرت مردوخ وزوجته إيلينا جوكوف

تزوج قطب الإعلام روبرت مردوخ للمرة الخامسة، وفقا لعدة تقارير من صحف عالمية، حيث تزوج الملياردير الأسترالي من عالمة الأحياء الروسية المتقاعدة إيلينا جوكوف في مزرعة الكروم الخاصة به في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية في الأول من يونيو، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الإندبندنت.







زواج روبرت مردوخ في عمر 93 عامًا 



ويبلغ روبرت مردوخ من العمر 93 عامًا وزوجته إيلينا جوكوف تبلغ من العمر 67 عامًا، وهي عالمة أحياء روسية متقاعدة، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الزوجين قالا إنهما التقيا في حفل استضافته إحدى زوجات مردوخ السابقتين في ربيع عام 2023، وذكرت صحيفة الإندبندنت أن خطوبتهما تأكدت في مارس 2024.

بينما كان زواج روبرت مردوخ السابق من عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جيري هول، وفقًا لصحيفة الإندبندنت، وقد تزوجا من عام 2016 إلى عام 2022. وتشمل زوجاته السابقات الأخريات المضيفة الأسترالية باتريشيا بوكر، والصحفية الاسكتلندية المولد آنا مان ورائدة الأعمال الصينية المولد ويندي دينج، وفقًا لبي بي سي.




اقرأ أيضا.. 



من هو روبرت مردوخ ؟ 



بدأ روبرت مردوخ إمبراطوريته الإعلامية عام 1952 عندما ورث صحيفة عن والده في أديلايد بأستراليا، وفقا لوكالة أسوشيتد برس، وقام لاحقًا بشراء العديد من المطبوعات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بما في ذلك أخبار العالم، وذا صن، ونيويورك بوست، ووول ستريت جورنال، وفقًا لبي بي سي.

كما أطلق روبرت مردوخ شبكة فوكس نيوز في عام 1996 وأنشأ شبكة فوكس للبث، والتي كانت أول شبكة تتحدى بنجاح الشبكات"الثلاثة الكبار" في البث، ABC، وCBS، وNBC.

بينما تنحى روبرت مردوخ عن منصبه كرئيس لشركتيه، فوكس كورب ونيوز كورب، في سبتمبر 2023، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس، وأصبح ابنه، لاتشلاند، رئيسًا للشركتي، بعد تنحي والده البالغ من العمر 93 عامًا. 







اقرأ أيضا.. 

ads