الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل رجوى الساهلي إلى المستشفى بعد فضيحة الصور المسربة

الخميس 30/مايو/2024 - 09:00 م
رجوى الساهلي
رجوى الساهلي

أثارت الممثلة المغربية رجوى الساهلي الجدل عقب تسريب صور ومقاطع فيديو قصيرة فاضحة لها، خلال الساعات القليلة الماضية، ما جعل الجمهور يفتح النار على المغربية رجوى الساهلي، وتتصدر مؤشرات البحث «جوجل» بسبب تلك التسريبات الفاضحة. 









مرض رجوى الساهلي عقب تسريب فيديوهاتها 


وقد انتشرت مقاطع فيديو ومجموعة من الصور الفاضحة للممثلة المغربية رجوى الساهلي على نطاق واسع، وعلى إثر تلك الفضيحة نقلت الممثلة إلى أحد المستشفيات المغربية بمدينة الدار البيضاء، لتلقي العلاج المناسب لحالة الانهيار العصبي. 

بينما تداول بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الفاضحة ومقاطع الفيديو القصيرة، التي تظهرها بشكل فاضح وغير لائق ومخل بالآداب، حيث تساءل البعض إذا كانت تلك الصور مفبركة أم صحيحة، وخصوصًا بعد تسريب مجموعة من صور الممثلات العربيات في أوضاع مخلة بالآداب، مثل حساب "حمزة مون بيبي". 




اقرأ أيضا.. 





جدل كبير بسبب صور رجوى الساهلي 


وقد أثارت صور ومقاطع فيديو الممثلة رجوى الساهلي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تظهر الممثلة المغربية في أوضاع غير لائقة في تلك الصور، ما يتسبب لها بفضيحة في الوسط الفني وعلى مستوى حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى غضب الجمهور المغربي منها بشكل واسع، والدعوة إلى مقاطعة أعمالها. 

فيما رأى البعض من الجمهور أن تلك الفيديوهات صحيحة، واتهم البعض رجوى الساهلي أنها تحرض الشباب والفتيات على "الفسق والفجور"، حيث كتب متابع عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "شخصية فاسدة ومنحلة أخلاقيًا، ولا تصلح أن تكون قدوة بل عبرة لمن بعدها".






اقرأ أيضا.. 

ads