الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق الجمهور علي فرح ابنة الفنان سامح يسري بأحد الفنادق (صور)

الأحد 19/مايو/2024 - 10:12 م
سامح يسري
سامح يسري


 

احتفل نجم التسعينيات الفنان سامح يسري بزفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.



وخطف الفنان سامح يسري الأنظار في حفل زفاف ابنته، فمازال محتفظاً بشبابه مما جعل الجمهور على السوشيال ميديا يعتقدون أنه العريس بعد انتشار فيديو لرقصة سلو تجمعه بابنته.


 



أبرز حضور فرح ابنة سامح يسري

 

وحضر حفل الزفاف كل من مدحت العدل ومفيدة شيحة وجمال عبد الناصروعماد زيادة وبوسى شلبي وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد إلي جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

 

 

كما اشعل الفنان مصطفى قمر حفل الزفاف بباقة من ألمع أغانيه من بينها  السود عيونه وجات تصالحنى وغيرها وشاركه الغناء الفنان سامح يسري .

 


 اقرأ أيضا..


صور ياسمين صبري ومحمد إمام في حمام السباحة تشعل السوشيال ميديا


الفنان سامح يسري

 

هو ممثل مصري من مواليد محافظة بورسعيد، بدأ حياته في مجال الرياضة، وانضم في بورسعيد للنادي المصري، كما التحق بكلية الآثار جامعة الاسكندري

 

 

اكتشفه الملحن السكندرى حمد رؤوف، واتجه إلى القاهرة، واصدر مجموعة البومات.

 

كما خاض تجارب عديدة في التمثيل من بينهم سهرة «صاحبة العصمة» ومسرحية «شقاوة».

 


آخر أعمال الفنان سامح يسري 

 

كانت آخر أعمال الفنان سامح يسري مسرحية  أخناتون في مراكش، وهو إنتاج مشترك بين مصر والمغرب وشارك في بطولته من فناني مصر كل من: الفنان الراحل طلعت زكريا، انتصار، سامح يسري.


 

كما شارك في مسرحية «سمك في مية» بطولة النجمة شاهيناز والفنان سامح يسري والفنان منير مكرم وإخراج هشام إبراهيم، وتقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

 

اقرأ أيضا.. 
جوري بكر تعلن انضمامها لمسلسل «مسار إجباري» (صور)




 






 

ads