الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيران تفجر مفاجأة في قضية مقتل الممثلة زهرة فكور صبور

الخميس 09/مايو/2024 - 10:45 م
زهرة فكور صبور
زهرة فكور صبور

توفيت الممثلة الإيرانية زهرة فكور صبور عن عمر يناهز 43 عاماً، حيث عثرت الشرطة الإيرانية على جثة الممثلة الشهيرة في منزلها الخاص، وكانت وقت وفاتها انتشرت أنباء أنها انتحرت عن طريق تناول جرعة زائدة من المواد المنومة، ما أدى إلى تسممها، ولكن في الأيام القليلة الماضية، كشفت الشرطة مفاجأة مدوية عن مقتل الممثلة زهرة فكور صبور، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







أسباب وفاة زهرة فكور صبور


وبحسب التقارير الأولية، فإن السبب الدقيق لوفاة الممثلة الإيرانية زهرة فكور صبور، وقت وفاتها في عام 2022، كان لا يزال مجهولا، لكن مصادر مطلعة قالت إنه في الساعة الثامنة مساء، تم نقلها إلى المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

بينما كشفت الشرطة الإيرانية زهرة فكور صبور في ذكرى وفاة الممثلة الإيرانية، بعد 4 سنوات من وفاتها، أنها ألقت القبض على شخص، اعترف في تحقيقات النيابة أنه قتله الممثلة الإيرانية، ولكن لم يبدي أي دوافع لارتكابه جريمة القتل. 

فيما ودع بعض الممثلين والممثلات في إيران بعام 2022، قد أعلنوا عن فقدان صديقتهم وزميلتهم الممثلة الإيرانية زهرة فكور صبور، من خلال نشر منشورات منفصلة والتعبير عن تعازيهم لها ولأسرتها.




اقرأ أيضا.. 






من هي زهرة فكور صبور ؟ 


- ولدت الممثلة الإيرانية زهرة صبور فكور في 21 مارس 1978 في طهران، وبدأت حياتها المهنية مع المسلسل التلفزيوني “أيام الشباب” (1998)، بينما حقق أدائها في مسلسل “عزاء القلب” (2009) نجاحًا كبيرًا.

- وبعد فترة انقطاع عادت الممثلة زهرة فكور صبور إلى التمثيل من خلال لعب دور في المسلسل التلفزيوني “مشاكل ضخمة” (2014).

 - كما شاركت زهرة فكور صبور في بعض الأفلام منها "رائحة الوردة الحمراء" (2001)، "الفتاة باران" (2007)، و"حفلة موسيقية على الماء" (2010).

 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads