الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب تراجع عبور لاند عن قرار رفع أسعارها في الأسواق

السبت 27/أبريل/2024 - 11:01 م
عبور لاند
عبور لاند

أفاد حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، بأن شركة عبور لاند قد قررت التراجع عن رفع أسعار منتجاتها، والتي كانت من المقرر أن تبدأ منذ اليوم السبت 27 أبريل 2024، حيث يعد السبب الرئيسي لهذا التراجع هو حملات المقاطعة الشرسة التي انتشرت من قبل المستهلكين عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما نكشف حقيقته في التقرير الآتي.







مقاطعة عبور لاند 


وأثار قرار شركة عبور لاند برفع أسعار منتجاتها غضب الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر هذا القرار استفزازي وغير مبرر، وقد دعا البعض إلى مقاطعة منتجات الشركة تعبيرًا عن رفضهم لهذه الزيادة.

كما أدى قرار الشركة قبل الرجوع عنه إلى حملة مقاطعة شرسة من قبل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ما جعل شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية تؤكد أنها ستعمل على التواصل مع الشركة لفهم أسباب هذه الزيادة والبحث عن حلول مناسبة للمواطنين، وذلك نتيجة لما يمر به المستهلك من ضغط اقتصادي وصعوبات مالية في الوقت الحالي.



اقرأ أيضا.. 






أسعار منتجات شركة عبور لاند 


وتقدم شركة عبور لاند مجموعة متنوعة من منتجات الجبن المطبوخ بأسعار تنافسية، حيث بلغ سعر برطمان جبن مطبوخ عبور لاند وزن 500 جرام نحو 86 جنيهًا للمستهلك، كما تتوفر أيضًا عبوة بوزن 900 جرام بسعر يبلغ حوالي 150 جنيهًا للمستهلك، ما يوفر لك كمية أكبر بسعر مواتي.

بينما تتوفر منتجات عبور لاند بأسعار متنوعة في الأسواق، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على اللبن والعصير بأسعار مختلفة وحسب الوزن والنوعية. فمنتجات اللبن تتراوح أسعارها بين 11.5 جنيه للعبوة بحجم 200 مللي وحتى 42 جنيهًا للتر الكامل الدسم أو الخالي الدسم. أما عصير عبور لاند فيتراوح سعره بين 5.5 جنيه و29 جنيهًا حسب الحجم. 






اقرأ أيضا..

ads
ads