الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على مجنونة هاري ستايلز بعد إرسال 8 آلاف بطاقة معايدة

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:02 م
هاري ستايلز
هاري ستايلز

قبضت الشرطة البريطانية على المرأة التي طاردت المغني الإنجليزي هاري ستايلز ومنعته أكثر من مرة في أن يظهر بالحفلات الغنائية الخاصة به دون توتر أو قلق من مهاجمته، كما قيل إن المرأة التي تدعى ميرا كارفاليو، والتي مثلت أمام محكمة هارو كراون في محكمة هندون الجزئية في لندن، أنها طاردت المغني عن طريق إرسال 8000 بطاقة له في أقل من شهر.





القبض على مجنونة هاري ستايلز 


وقد أمر مسؤول قضائي بالحكم على مجنونة المغني الإنجليزي هاري ستايلز، بالسجن لمدة 14 أسبوعا بعد اعترافها بالذنب يوم الثلاثاء الماضي، في تهمة المطاردة التي تنطوي على إنذار أو مهمة خطيرة.

 كما تم فرض أمر تقييدي لمدة 10 سنوات على الفتاة البرازيلية التي طاردت ستايلز، وتدعى ميرا كارفاليو، ومنعها من حضور أي حدث يؤدي فيه ستايلز.

بينما فرض على مجنونة هاري ستايلز، كارفاليو، التي كانت تقيم في نزل للرحالة في جنوب غرب لندن، بعدم الاتصال بالمغني، بشكل مباشر أو غير مباشر.


اقرأ أيضا.. 




مطاردة مجنونة هاري ستايلز


وبدأت الواقعة حينما أرسلت فتاة برازيلية تدعى ميرا كارفاليو رسائل مكتوبة بخط اليد للمغني البالغ من العمر 30 عامًا هاري ستايلز، أثناء وجوده في المملكة المتحدة، وطلبت سلسلة من البطاقات له عبر الإنترنت وتم إرسالها إلى عنوانه، حسبما استمعت إليها المحكمة سابقًا.

كما صرح ممثلو الادعاء إنه من بين 8000 بطاقة تم إرسالها، كان بعضها عبارة عن بطاقات زفاف وتم تسليم رسالتين يدويًا إلى عنوان ستايلز.

بينما تعد ميرا كارفاليو مواطنة برازيلية موجودة في المملكة المتحدة منذ ديسمبر، ولم تكن عائلتها تعلم أنها سافرت إلى البلاد، حسبما أُبلغت المحكمة سابقًا.

 




اقرأ أيضا.. 

ads