الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 23 | أحمد العوضي يعتدي على سلوى عثمان

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:09 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "حق عرب" الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة بعد خضوع أحمد العوضي للعلاج من المخدرات التي حقنها له مرزوق ورجاله.

 

 


أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب 

 

يحاول أحمد العوضي تناول جرعة مخدرات بسبب عدم قدرته على تحمل الألم مما يدخله في صراع مع والدته وأنغام ينتهي بضرب والدته ووقوعها على الأرض ليعتذر منها عرب ببكاء شديد ويترجاها أن تسامحه.

 

يطلق رياض الخولي وفاء عامر ويجبرها على التنازل عن جميع أملاكها له ومن ثم يذهب لتحديد موعد زفافه على حنان ويتفقا على إعلام جميع أهل المغربلين بالخبر.

 

تتوجه وفاء عامر لزيارة أحمد العوضي للاطمئنان عن حالته الصحية وأثناء جلوسهما اخبره أن عبد ربه طلقها ثم يأتي صديق عرب ويخبره بأن عبد ربه سيتزوج من حنان مما يجعله في صدمة.

 


 

اقرأ أيضا.. 


ملخص الحلقة 22 من مسلسل حق عرب

 

استضاف أبو عمار عرب السويركي ووالدته في منزله وخضع عرب للعلاج ولكنه لم يستطيع تمالك نفسه والسيطرة على جرعات المخدرات التي تلقاها على يد رجال مرزوق لذلك طلب من صديقه محسن أن يأتي له بجرعة مخدرات وعندما سمعتهم سلوى عثمان انهاردة من البكاء ووعدته بأن تساعده وتقف إلى جانبه.

 

تذهب أنغام لرؤية عرب ويحدث بينها وبين والدته صدام بسبب ما فعله والدها عبد ربه بعرب ولكن تكشف لها أنغام أنها غير اشيك عما فعله والدها وعلى نزاع معه، ووتواسي أنغام عرب وتكشف له عن وقوفها إلى جانبه وحبها الكبير له حتى لو كان قلبه مع غيرها لتدخل عليهما حنان وتتشاجر مع أنغام بسبب قربها من عرب.

 


 

اقرأ أيضا.. 


ads