الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

Table Finder تستعرض تجربتها الذكية لإدارة حجوزات المطاعم إلكترونياً وتستهدف التوسع بالسعودية

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 07:51 م
هير نيوز

 تستعرض شركة Table Finder – إحدي شركات مجموعة " ديجيتال بلانتس"(Digital Planets)، الرائدة في مجال التحول الرقمي، حلولها الذكية لإدارة حجوزات المطاعم وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني "ليب 24" في العاصمة السعودية الرياض, المقام في الفترة من 4 حتى 7 مارس، في العاصمة السعودية الرياض.
وحققت Table Finder مجموعة من النجاحات خلال الفترة الماضية وذلك من خلال التعاقد مع مجموعة كبيرة من المطاعم لتوفير خدمات حجز الطاولات إليكترونياً خلال شهر رمضان الكريم،  وتقدم  Table Finder حلاً شاملاً للتحديات التي يواجهها كل من العملاء والشركات في إدارة حجوزات المطاعم وتقديم الطلبات، من خلال تطبيق سهل الاستخدام عبر الهاتف المحمول، لنظامي التشغيل (IOS – Android)، حيث يمكن للعملاء تأمين حجوزات الطاولة بسهولة، مما يضمن تجربة طعام سلسة وممتعة. وفي الوقت نفسه، يمكن للمطاعم الاستفادة من المنصة لإطلاق عروضها على قاعدة عملاء أوسع، مما يعزز في النهاية أداءها ويزيد من وصولها إلى العملاء المستهدفين.
 
وتهدف النسخة الثالثة من مؤتمر "ليب" إلى توفير منصة تجمع أكثر من 170 ألف مشارك من أبرز المتخصصين والمبتكرين والخبراء في المجالين التقني والرقمي من جميع أنحاء العالم تحت شعار “آفاق جديدة”. وسيتناول المؤتمر على مدى أربعة أيام مواضيع مختلفة في مجال الابتكار، والتي تشمل الإلهام والتعاون والنمو والآفاق المستقبلية. 
ومن جانبه قال حسين حسن، مدير المبيعات في المملكة العربية السعودية بشركة Table Finder، أن إطلاق خدمات Table Finder  في السوق السعودية يتماشى مع رؤية المملكة واستراتيجيتها نحو التحول الرقمي بما يعود بالإيجاب على المواطن السعودي من خلال حصوله على خدمات متطورة تساعده على توفير الوقت والجهد، ومن هذا المنطلق تستهدف Table Finder توفير تجربة ممتعة تتميز بسهولتها وتكاملها في عملية حجز طاولات المطاعم، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم والذي تزيد خلاله الاعتماد على المطاعم سواء وقت الإفطار أو السحور، وهو يعد حلاً مبتكراً لمواجهة صعوبات عمليات الحجز خاصة في المواسم.
وتحقق Table Finder زيادة ملحوظة في الكفاءة التشغيلية لقطاع المطاعم بنسبة 131%. حيث أصبح ذلك ممكنًا من خلال تنفيذ تطبيقات الهاتف المحمول المتطورة وخيارات الحلول السحابية، مما يوفر تكاملًا سلسًا في نماذج الأعمال المتاحة وتعزيز أهمية ودور التكنولوجيا في قطاع المطاعم.
أكد "يوفّر مؤتمر "ليب" منصة عرض مثالية للأفكار الابداعية علاوة على استكشاف أحدث ما يمكن أن يقدمه عالم التكنولوجيا من تقنيات، وإلقاء نظرة حقيقية على المستقبل"، مشيراً أن مؤتمر "ليب" سيحدد الطرق المبتكرة التي ستمكّن الأنظمة المتطوّرة والأجهزة الحديثة، والجيل الجديد الأكثر هوساً بالتقنيات من إعادة تشكيل العالم من جديد.

ads