الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأعمال تُشارك في "المنتدى الاقتصادي مصر الكازاخي"

الإثنين 25/يناير/2021 - 08:14 ص
هير نيوز


يشارك مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، في فعاليات ت"المنتدى الاقتصادي مصر _كازاخستان "، المقرر عقده في 5 _7 فبراير المقبل، بمدينة شرم الشيخ.

يأتي ذلك فى إطار التعاون المثمر والمستمر بين الاتحاد العام للغرف التجارية والسفارة الكازاخية بالقاهرة، وتحت رعاية وزارات الخارجية والتجارة والصناعة ووكالات الاستثمار والغرف التجارية فى البلدين.

ومن المقرر أن يتم المنتدى بمشاركة عدد من كبار الشركات الكازاخية، بنحو 109 شركة، فى مختلف القطاعات الاقتصادية، بهدف تعزيز فرض التجارة والاستثمار المشتركة بين كازاخستان ومصر. 

وتشمل القطاعات المشاركة في المنتدى من الجانب الكازاخي كلا من القطاع المالى والبنوك، النفط والصناعات الكيماوية، الصناعات النسيجية، الآلات والمعدات، قطاع تكنولوجيا المعلومات، الصناعات المعدنية والمناجم، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية وغيرها.

وستضمن فعاليات المنتدى عقد لقاءات ثنائية بين الشركات الكازاخية ونظرائهم من الشركات المصرية.

جدير بالذكر أن قام سفير كازاخستان بمصر خيرات لاما شريف، يوم الأربعاء 30 ديسمبر الماضي، بزيارة رسمية، للقاء محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وخلال اللقاء بحث الجانبان القضايا الرئيسية لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والسياحي بين مناطق البلدين، وبحث الإستعدادات لعقد منتدى الأعمال الكازاخي المصري في مدينة شرم الشيخ.

ads