الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 7-10-2024

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 10:13 ص
هير نيوز

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الإثنين من شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، وتنشط الرياح أحيانًا على القاهرة الكبرى وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

وتكون معتدلة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب الصعيد.



ويسود اليوم طقس معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، ويكون حار نهارًا على أغلب الأنحاء، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارا.

على أن تكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وتكون السحب مشمسة على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، وفق توقعات حالة الطقس.

وتكون نسبة الرطوبة العظمى 80 والصغرى 35 على القاهرة الكبرى، ونسبة الرطوبة العظمى 85 والصغرى 40 على الوجه البحري، وتكون العظمى 90 والصغرى 50 على السواحل الشمالية الغربية، والعظمى 90 والصغرى 55 على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

على أن تكون نسبة الرطوبة العظمى 60 والصغرى 30 على جنوب ووسط سيناء، وعلى جنوب الصعيد تكون نسبة الرطوبة العظمى 35 والصغرى 15.

درجات الحرارة اليوم


ومن المتوقع أنَّ تكون درجات الحرارة العظمى 32 والصغرى 22 على القاهرة والوجه البحري، وتكون العظمى 30 والصغرى 20 على السواحل الشمالية، وتكون العظمى 33 والصغرى 19 على شمال الصعيد.

ads