الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تعرف إن مراتك عاوزاك؟ 5 طرق لتعبر المرأة عن رغبتها بالعلاقة الحميمية

السبت 21/أكتوبر/2023 - 11:27 م
علاقة حميمة
علاقة حميمة

على عكس الرجل تماما، الذي لا يواجه أي مشكلة في التعبير عن احتياجاته العاطفية وطلبه للعلاقة الحميمية مع زوجته، فإن المرأة بطبيعتها تفضل عدم الكشف عن مشاعرها وأحاسيسها ورغبتها في الاقتراب من زوجها بشكل حميم، ومع ذلك، هذا لا يعني أنها لا ترغب في التعبير عن حبها واشتياقها لزوجها في كثير من الأحيان، حيث يمكنها أن تظهر هذه الرغبة من خلال الإشارات والتلميحات غير المباشرة التي يجب أن نتعرف عليها وننتبه إليها.






الاستعانة بالدلع

المرأة التي ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، تصبح أكثر دلعًا وغنجًا، وتلجأ إلى الوقوف أمام المرآة ولعب خصلات شعرها، والنظر إلى شريكها بطريقة استثنائية والتحدث إليه بهمس وبصوت خافت.





فحص ملابس الزوج وتفاصيلها الصغيرة


إذا كانت المرأة تدقق في ملابس زوجها لفترة طويلة وبطريقة غير عادية، فقد يعني ذلك أن المرأة ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها وتسعى لجذبه والاقتراب منه.





الجلوس بجواره وعدم الرغبة في الابتعاد عنه


 تعبر في كثير من الأحيان عن رغبة الزوجة في الاقتراب من شريكها وتوجه النظر بتأنٍ إلى تفاصيله الصغيرة دون الحاجة إلى التحدث. وهذا يشير إلى رغبتها في العلاقة الحميمة معه وتقديم الحنان والرومانسية بشكل ممتاز.

ارتداء ملابس مثيرة 


عندما لا تكون هناك مناسبة محددة، قد تقوم المرأة بارتداء الملابس الجذابة والمكشوفة والملفتة للنظر في المنزل، وهذا يشير بوضوح إلى أنها تسعى لجذب زوجها، خاصة إذا كانت تتجول وتتعرض أمامه لإثارته وإغرائه.

التحضير لعشاء رومانسي 


عندما تقوم المرأة بتجهيز وجبة عشاء رومانسية بدون أي سبب أو مناسبة، فإن هذه الخطوة تعكس رغبتها الواضحة في الاقتراب الحميم مع زوجها، خاصة إذا تمت معها بعض الأجواء الخاصة وغير المعتادة، ومنها مثلا تشغيل الموسيقى وإضاءة الشموع وغيرها من الأمور التي تعبّر عن رغبتها الواضحة في التقرب من الزوج.

اقرأ أيضا..


ads