الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 وصفات سحرية للقضاء على بقعة المكياج العنيدة

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 11:43 م
هير نيوز

تستخدم النساء المكياج بشكل يومي، وبعض الفتيات لا يمكنهن الاستغناء عن المكياج مهما كلفهم الأمر، إلا أنه حين يتعلق المكياج بالبقع فالأمر يصبح اكثر صعوبة، خاصة أن بقعة المكياج من البقع العنيدة التي يصعب تنظيفها.. نقدم لكِ حلولاً سحرية لتنظيف بقعة المكياج.



اسبراي تثبيت الشعر


يمكنك استخدام اسبراي تثبيت الشعر في القضاء على بقعة احمر الشفاه، كل ما عليكِ فعله رش مثبت الشعر على البقعة وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم استخدمي قطعة قماش قطنية مبللة بمسحوق الغسيل لفرك البقعة، وافركي البقعة حتى تتخلصي من بقعة احمر الشفاه بشكل كامل، وستحصلين على نتيجة مذهلة.

كريم الحلاقة


يمكنك استخدام  كريم الحلاقة الرجالي لتنظيف بقعة كريم الأساس من الملابس، فهذا الكريم يحتوي على عناصر ومركبات مقاومة للزيوت، لذا يعمل على إزالة بقع كريم الأساس الزيتي بشكل مثالي، قومي بوضع ملعقة من كريم الحلاقة الرجالي على بقعة كريم الأساس، واتركيه لمدة دقائق ثم افركيه جيدًا بيديكِ، وقومي بشطفه بالماء البارد، وكرري هذه الطريقة وأفركي البقعة أكثر من مرة حتى تتخلصي من بقعة كريم الأساس نهائيًا.



الخل


يعد الخل الاختيار الأمثل لإزالة بودرة الجفون، قومي بخلط ملعقة من الخل مع كوب من الماء، واغمسي قطعة قماش قطنية بالخليط، ثم افركي البقعة جيدًا حتى يتلاشى لون بودرة الجفون واشطفي قطعة القماش بعد ذلك بالماء البارد وستحصلين على نتيجة جيدة.

مزيل المكياج


يمكنك استخدام مزيل المكياج للقضاء على بقعة الماسكرا، بللي البقعة بمزيل المكياج، واتركيه عدة دقائق ثم اشطفي قطعة القماش بالماء وستلاحظين اختفاء البقعة تمامًا.


اقرأ أيضا..



ads