الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريحات رضوى الشربيني .. مثيرة للجدل دائمًا (فيديو)

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 11:36 ص

دائمًا ما تثير الإعلامية رضوى الشربيني الجدل، بسبب آرائها التي يصفها البعض بالمستفزة، ووصفها البعض الآخر بكونها "خرابة البيوت".

واستمرت الشربيني خلال ظهورها على الشاشة بالهجوم على الرجل، وتحريض المرأة بشكل مباشر وصل إلى حد طلبها من النساء الطلاق لمجرد بعض الإختلافات البسيطة مثل عدم الاهتمام وغيرها من الأمور التي تختلف من منزل لأخر في ظل عباء الحياة.

ولم يفلت من الشربيني حتى زملائها في الوسط الفني، حتى هاجمت الفنانة ايتن عامر عن دورها في مسلسل فرصة تانية، قائلة:« ايه يا ايتن من أول حلقة وانتي بتفرطي في حقك.. حتى وصلتي لمرحلة انك انتي معندكيش كرامة».


وحرضت بطريقة غير مباشرة على العنف في المجتمع قائلة: «الرجل حولك بنطلون يلبسك وقت ما يحب ويقلعك وقت ما يحب، ورجل لمة يقول للست انتي طالق يبقى لازم يحتاج الضرب على دماغة.. ولازم خلال حلقات البرنامج تخلصي على الواد وتجبيه في شوال».

كما هاجمت ياسمين عبد العزيز على دورها «ونحب تاني ليه»، وقالت لها "لازم تندمي شريف منير في المسلسل انه طلقك".

رد قوي على رضوى الشربيني انتي فشلتي في زواجك


الفنان محمد التاجي لم يقف مكتوب الأيدى حيال تصريحات رضوى الشربيني المثيرة للجدل حيث قال ، إنه تفاجأ من ما يتم تتداوله في وسائل الإعلام وعلى البرنامج من هل الرجل يصرف على المنزل في حال استمرار المرأة في العمل؟ قائلا:« أنا عمري ما خليت حد يصرف على بيتي ولا حد جبلي كيس ملح لإني صعيدي وتربيت على كدة.. عندما تزوجت ابنتي قولتها إياكي لو اشتريتي شيء تشعري زوج انه صاحبة فضل عليه.. لإننا تربنى على احترام الزوجة للرجل واحترام الزوج للمرأة».

وتابع: "لا يجوز ان نشاهد تطاول المرأة على الرجل في وسائل الإعلام، ونشاهد تطاول طول النهار على الرجل، ومن أسباب الطلاق رغبة المرأة في التطاول على الرجل، هل يجوز نشاهد برامج يتطاول على المجتمع اسمه «انتي وبس» لزلزلة قيم الأسرة المصرية، وهدم الأسرة، ويجب أن يقاف البرنامج فورًا".

وأوضح أن "رضوى الشربيبي فشلت في زواجها بسبب سلوكها وطريقتها ولو كانت زوجتي كنت طلقتها، وهل المجتمع يريد ان يكون الرجل فيه دلدول للست، الرجل لم يتحمل هذا والمجتمع يتحمل ارتفاع نسبة الطلاق".

ads