الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مها» تطلب الخُلع: "زوجي بيضربني عشان بتكلم في التليفون"

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 10:23 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


عادة ما تتحول دعوى الخُلع من طريقة قانونية تستخدمها الزوجة للحصول على حقوقها ولانقاذ حياتها إلى مسلك للجري وراء الأهواء وذلك ظهر جليا خلال ارتفاع أعداد قضايا الخُلع التي ارتفعت أعدادها وبدت أسبابها تافهة وبسيطة إلى حد كبير.

تقدمت سيدة تُدعى مها 35 عامًا بدعوى خُلع أمام محكمة الأسرة بالشرقية، طالبت خلالها بإنهاء العلاقة الأسرية بينها وبين زوجها بسبب ضربها لتحدثها في الموبايل كثيرًا، حيث قالت صاحبة الدعوى أن من عاداتها أن تتحدث لوالدتها كثيرًا وزوجها كان يعرف ذلك جيدًا ولكن كنا في مشادات كثيرة يوم تلو الأخر قبل رفع دعواي بشهر حتى كنا كل منا في غرفته الخاصة دون أي حياة تجمعنا.

واستكملت الزوجة في دعواها، أن زوجها كان يغضب كثيرًا من كثرة تحدثها في التليفون وكان دائم الشجار معها يوم تلو الآخر بسبب التليفون قائلة: "كل ما يشوفني بتكلم في التليفون يتجنن ويتعصب". 

وأضافت الزوجة، ذات يوم جاء من الخارج فوجدني أتحدث في التليفون فسألني "بتكلمي مين "فاجبته ولكن المكالمة طالت مع إحدى صديقاتي ولكن بعد الانتهاء نشبت بيننا مُشاجرة فقام على إثرها بضربي والاعتداء علي فقررت أن أترك المنزل وأذهب إلى منزل والدتي وتقدمت بدعوي خلع إلى محكمة الأسرة.

ads