السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحب من أول «كمامة».. كيف تجذب طالبات الجامعة فارس أحلامهن؟

الأحد 17/يناير/2021 - 06:19 م
هير نيوز


تتغير أساليب طالبات الجامعة على مر الزمان في كيفية جذب أنظار فوارس أحلامهن، البعض منهن كانت تتخذ من نغمات الموبايل وسيلة في جذب أنظار الشباب، فيما تلجأ الأخريات إلى تبادل المحاضرات ومنها تكون وسيلة لفتح المجال لتبادل الحديث وأرقام الهواتف حتى تبادل الصور على الماسنجر والـ"واتس آب". 

ومع تفشي فيروس كورونا، أصبحت تبادل "الكمامات" أحدث طرق التعبير عن الحب بين الفتاة والشاب، فحينما ترى الطالبة منهن محبوبها لا يرتدي الكمامة تهديه واحده بحجة الخوف عليه من الغرامة الفورية، ومنها تبدأ المغازلات الجانبية. 

قالت سارة محفوظ، طالبة جامعية: "الحب أوله العطف.. ومع رؤيتي لمحبوبي لا يرتدي الكمامة.. أسرع إليه لإعطاءه واحدة تكون جاهزة معايا"، تشير الطالبة إلى أنها تجهز الكمامة من منزلها وتحضرها معها للجامعة لاستغلال الفرصة التي تتبادل بها الحديث مع محبوبها. 

الأمر نفسه قالته عنايات علي، طالبة جامعة: "البنات زمان كانت تتبادل المحاضرات مع الشباب من باب بدء الحديث وفتح المجال للقاءات المتعددة .. وبعدها دخلنا في مرحلة نغمات التليفون.. وأخيرًا تبادل الكمامات". 

في السياق ذاته قالت أسماء خالد، طالبة جامعية، إنها بالفعل تتبادل الكمامة مع محبوبها والعكس قد يعطيها هو الكمامة، وتابعت: "ساعات بستعبط ومش بلبسها علشان يجيلي ويتكلم معايا ويجبلي واحدة زي ما بجيب له". 

ads