الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي عن «جعفر العمدة»: انتظروا مفاجآت كثيرة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 07:40 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض بالوقت الحالي في رمضان 2023.

وقالت هالة صدقي في تصريحات إذاعية في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر أثير إذاعة نجوم إف إم، أنها تتمنى استمرار نجاح مسلسل جعفر العمدة في الحلقات المقبلة.

بعد إنكاره نسب طفليها.. هالة صدقي ترد على زوجها

وأكدت هالة صدقي أنها لم تتلق في البداية سيناريو من المخرج والمؤلف محمد سامي لقراءته للمشاركة في المسلسل الرمضاني.

وأوضحت هالة صدقي أن المخرج محمد سامي تحدث معها وأخبرها أن هناك فكرة ويرى أنها عنصر أساسي في أحد أدوار هذه الفكرة.

وتابعت: "محمد سامي قالي في فكرة في دماغي وشايفك في هذا الدور وقوليلي هتكوني معايا ولا لأ؟ وأخبرته أنني أثق به، ولو أنت شايفني في حاجة معينة هنقدم حاجة حلوة معًا".

هالة صدقي: «محمد سامي قالى عايزك معايا في جعفر العمدة.. ووافقت عشان بثق  فيه» | المصري اليوم

وعن نجاح المسلسل قالت: "عمري ما توقعت أي شيء يخص عملي الفني وأكون غير راضية ومعنديش حالة رضاء في عملي الفني، لكن في جعفر العمدة انتهيت من التصوير وأنا راضية لحد كبير لأنني وضعت بصمة في كل مشهد".

وشددت هالة صدقي على أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة لـ جعفر العمدة، قائلة: "في مفاجآت في الحلقات المقبلة.. إحنا لسه مبدأناش".

وعن شخصية الحاجة وصيفة قالت: "لدي صديقة لي تشبهها وهي سيدة من أهم وأكبر العائلات لكن لها توليفة مختلفة، مضيفة أن طبيعة وصيفة أن صوتها عالٍ حيث إن السيدات في المناطق التي يوجد بها الكثير من الرجال دائمًا ما تجد صوتهن عال لإخفاء ضعفهن".

خفة دم "هالة صدقي" في "جعفر العمدة " تشعل السوشيال ميديا

وشددت هالة صدقي في تصريحاتها على أنها  ترفض العديد من الأعمال الفنية التي تعرض عليها، وذلك لأنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، قائلة: "هناك أعمال تعرض عليّ أرفضها، أحب التنوع ولدي شغف في هذه المهنة وإذا فقدته سأظل في منزلي".

واختتمت: "لا أقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية وأرفضها كلها لأنهم يعرضوها عليكي من أجل اسمك فقط، لكن إذا كان دور صغير به أداء وتمثيل سأقدمه وهذا ما حدث في سره الباتع، لكن مجرد اسم موجود فقط لن أقدمه".

ads